بالفيديو .."إيفونا" ينقل صراع القطبين خارج الحدود

الأحد، 14 يونيو 2015 08:41 م
بالفيديو .."إيفونا" ينقل صراع القطبين خارج الحدود الجابونى ماليك إيفونا
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتد صراع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى موسم الانتقالات الصيفية لضم أفضل العناصر لتدعيم الصفوف لكن هذه المرة ذهب الخلاف بعيدا عن حدود الوطن ليصل إلى المغرب من أجل ضم الجابونى ماليك إيفونا هداف فريق الوداد المغربى.

رفض مسئولو الزمالك الاستسلام للأنباء التى تداولت منذ فترة حول إنهاء الأهلى اتفاقه مع الواد المغربى بشأن انتقال إيفونا للأحمر، لذا قام مسئولو الأبيض بإرسال وفد إلى المغرب فى محاولة لإفساد مخططات الأحمر.

وفاجأ مسئولو الزمالك الوسط الرياضى بإعلان إنهاء الاتفاق حول انتقال إيفونا إلى الأبيض بدءًا من الموسم المقبل نظير مليون و800 ألف دولار.

وأوضح مسئولو الزمالك بأنه تم الاتفاق على المقابل المادى للصفقة بعدما أخبرهم مسئولو الوداد بأن الأهلى عرض مليونا و500 ألف دولار، لكن العرض الأبيض وصل إلى مليون و800 ألف دولار بعدما وافق مرتضى منصور رئيس النادى.

فيما، قلّل مسئولو الأهلى من إمكانية خوف ناديهم من تحويل صفقة المهاجم الجابونى ماليك إيفونا من الجزيرة إلى ميت عقبة وذلك بعد تصريحات مسئولى الزمالك المتواجدين فى المغرب لإنهاء الصفقة عن الحصول على توقيع اللاعب.

وقال مصدر بالأهلى إن ناديه حصل على موافقة نهائية من إيفونا وإدارة الوداد أيضا منذ فترة بعد تقريب وجهات النظر فيما يخص الأمور المادية، وهو ما يجعل الأهلى غير قلق على تحركات الزمالك لخطف اللاعب وضمه فى الموسم الجديد.

وشدد المصدر قائلا:"من الطبيعى أن ترحب إدارة الوداد بوفد الزمالك الموجود فى المغرب، لكن إيفونا سيرتدى الفانلة الحمراء فى الموسم الجديد وأنهينا كافة الأمور ".

كان الزمالك قد أعلن عن نجاحه فى حسم صفقة اللاعب الجابونى بعد الاتفاق مع إدارة ناديه المغربى.

وما بين محاولات الزمالك وتأكيدات الأهلى تظل جماهير الكرة المصرية حائرة فى متابعة المباراة الدائرة فى ظل محاولة كل طرف ضم أفضل اللاعبين فى الكرة المصرية الذين ظهروا مؤخرَا أمثال عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلى، ومحمد حمدى زكى، مهاجم الاتحاد السكندرى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة