أداء جيد لـ"طاقم تحكيم" مواجهة الأهلى والمقاصة

الأربعاء، 17 يونيو 2015 09:42 م
أداء جيد لـ"طاقم تحكيم" مواجهة الأهلى والمقاصة الحكم الدولى محمود عاشور
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الحكم الدولى محمود عاشور، صاحب الـ39 عاما، الحاصل على الشارة الدولية 2011، بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته لقاء المقاصة والأهلى التى أقيمت اليوم باستاد السويس الجديد فى إطار منافسات الجولة الـ34 من عمر الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد.

وأطلق الحكم الصافرة على 47 خطأ فنيا على الفريقين خلال المباراة فاحتسب كل الأخطاء من البداية للسيطرة على مجريات اللقاء، كما سمح عاشور بالتنافس العادل بين اللاعبين على الكرة، مما سهل عليه تقدير كثير من الأخطاء الفنية، فى الوقت الذى أشار إلى استمرار اللعب وأتاح الفرصة مرتين فى الدقائق 13، 39 من عمر اللقاء.

وظهر الحكم بلياقة بدنية جيدة، كما أحسن متابعة الهجمات المرتدة والتواجد فى المكان المناسب أغلب فترات المباراة، إلا أنه يؤخذ عليه التدخل فى اللعب وفى طريق الكرة أكثر من مرة خلال اللقاء.

وأشهر عاشور البطاقة الصفراء فى 4 مناسبات لثلاثى الأهلى كريم بامبو والبرازيلى هندريك هكلمى ومحمد ناجى جدو للعب بتهور فى الدقائق 11،32،68، وإنذار وحيد للمقاصة للاعب هانى سعيد للتهور فى الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

كما أغفل الحكم إشهار البطاقة الصفراء للاعب الأهلى شريف عبد الفضيل وأحمد السيد لاعب المقاصة للتهور فى الدقائق 10، 39 من عمر اللقاء.

وظهر المساعدان أيمن دجيش ومحمد عبد المجيد بتمركز جيد ويقظة، وأشار الثنائى إلى استمرار اللعب فى توقيت مناسب أبرزها عندما سمح دجيش باستمرار اللعب فى هدف الأهلى الأول فى متابعة جيدة، وأشار المساعدان إلى 6 حالات تسلل فى توقيت مناسب، إلا أن محمد عبد المجيد أشار إلى تسلل خاطئ فى الدقيقة 38 رغم تمركزه بشكل جيد أغلب فترات المباراة.

الحكم الرابع محمد سيد بكر نجح فى السيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه بشكل جيد، وتعاون مع طاقم الحكام فى إدارة اللقاء.


أخبار متعلقة..


- عاشور حكماً للقاء الأهلى والمقاصة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة