أسعار رحلات الأقصر وأسوان المدعمة من وزارة السياحة

الأربعاء، 17 يونيو 2015 12:27 م
أسعار رحلات الأقصر وأسوان المدعمة من وزارة السياحة سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هيئة تنشيط السياحة برئاسة سامى محمود، عن أسعار رحلات "مبادرة مصر فى قلوبنا" لدعم الأقصر وأسوان، اعتبارا من يوليو المقبل حتى نهاية سبتمبر المقبل، وأشارت الهيئة إلى أن البرامج شاملة وسائل الانتقال سواء بالطيران أو القطارات بخلاف الإقامة والمزارات والتنقلات الداخلية.

وأشارت الهيئة، إلى أن أسعار برنامج رحلة الأقصر - أسوان، لمدة 5 أيام 4 ليال بفندق عائم 5 نجوم ديلوكس، يصل للفرد فى كابينة مفردة لـ1965 جنيها، والفرد فى كابينة مزدوجة لـ1425 جنيها، والفرد فى كابينة ثلاثية لـ1335 جنيها.

أما عن أسعار الرحلة فى فنادق عائم 5 نجوم لمدة 4 أيام – 3 ليال، يصل سعر الفرد فى كابينة مفردة لـ1365 جنيها، وسعر إقامة الفرد فى كابينة مزدوجة يصل لـ1050 جنيها، والفرد فى كابينة ثلاثية يصل لـ990 جنيها.

أما عن رحلات الأقصر - أسوان بالقطار، لمدة 4 أيام – 3 ليال، والإقامة بفنادق عائم 5 نجوم يصل سعر الرحلة للفرد فى كابينة مفردة 745 جنيها، أما عن سعر الإقامة بكابينة مزدوجة يصل السعر لـ430 جنيها للفرد، كما يبلغ سعر الاقامة بكابينة ثلاثية 370 جنيها للفرد.


اليوم السابع -6 -2015


وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الوزارة تقوم بدعم البرنامج بـ700 جنيه للفرد، مشيرا إلى أن المبادة يتم تنفيذها من خلال شركة مصر للسياحة – شركة مصر للطيران "الكرنك".


موضوعات متعلقة..


-من الغد.. إعفاء المصريين من رسوم دخول المناطق الأثرية بالأقصر وأسوان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة