"التموين" تبدأ اليوم تعديل عمل المخابز من ٨ صباحا وحتى ١١ مساء

الخميس، 18 يونيو 2015 12:49 ص
"التموين" تبدأ اليوم تعديل عمل المخابز من ٨ صباحا وحتى ١١ مساء مخبز / صورة أرشيفية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الخميس تطبيق خطة عمل الوزارة لشهر رمضان الكريم، تتضمن الاتفاق مع الشركات المنفذة للكروت الذكية بالسماح لماكينات صرف الخبز بالمخابز بالعمل من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الساعة الحادية عشر مساء، خلال أيام شهر رمضان، وذلك تيسيرا على المواطنين فى الحصول على احتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر والإعلان عن ذلك بواجهة المخابز بخط واضح وظاهر للمواطنين.

وأعلن الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، فى تصريحات اليوم، أن الخطة تتضمن التأكد من قيام المطاحن بالقطاعين العام، والخاص بتوفير الدقيق استخراج 82 % للمخابز البلدية المدعمة والمستودعات على كل محافظات الجمهورية بصفة منتظمة خلال الشهر، مع تكثيف الرقابة اليومية على المطاحن والمخابز.

أكد وزير التموين لـ"اليوم السابع" أنه سيتم المرور والتفتيش على كل المخابز البلدية لضمان قيام أصحابها أو المسئولين عنها بتصنيع الدقيق خبزا للمواطنين ومتابعة المخابز، والتأكد من إنتاج الخبز بالمواصفات والأوزان القانونية واتخاذ اللازم فى حالة المخالفة، وكذلك متابعة مخابز القطاع العام لضمان توفير الخبز طوال اليوم مع الاتصال المباشر بغرف العمليات لمتابعة الموقف بصفة دائمة وتكثيف الحملات الرقابية لمكافحة عيش الأرصفة للقضاء على هذه الظاهرة غير الحضارية.


موضوعات متعلقة :


- مجلس الوزراء يوافق على صرف السلع المدعمة لـ6 ملايين مولود من الشهر المقبل بعد عامين من إضافتهم لبطاقات التموين.. خالد حنفى لـ"اليوم السابع": اعتماد ميزانية إضافية 15% لاستيعاب الزيادة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة