حازم إمام يتحدث عن ذكرياته مع الشوربة وثنائية الأهلى والزكاة فى رمضان

السبت، 20 يونيو 2015 10:11 ص
حازم إمام يتحدث عن ذكرياته مع الشوربة وثنائية الأهلى والزكاة فى رمضان حازم إمام نجم الزمالك الأسبق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الثعلب الصغير حازم إمام نجم نادى الزمالك الأسبق، أنه يفضل تناول الشوربة بكل أنواعها خلال شهر رمضان الكريم حيث لا يمكن أن تخلو مائدة الطعام منها طوال أيام الشهر.

وفيما يخص ذكرياته مع شهر رمضان الكريم خارج مصر، قال حازم إمام إنه لا يستطيع أن ينسى مباراة فريقه السابق دى جرافشاب الهولندى الذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة من نادى أودينيزى الإيطالى عندما التقى مع نادى فينورد، وكانت المباراة فى شهر رمضان وقدم أداءً متميزا يومها رغم الخسارة بنتيجة 4/3، موضحاً أنه كان صائما فى هذا اليوم.

أما عن ذكرياته فى مباريات القمة خلال شهر رمضان قال حازم إمام إنه لن ينسى مباراة القمة عندما قاد الزمالك للفوز 2/1 فى موسم 2001/2002 وسجل يومها هدفى المباراة، وقامت الجماهير بتحيته بحرارة كبيرة بعد المباراة سواء داخل الملعب أو خارجه.

وعن أمنياته فى شهر رمضان قال إمام الموهوبين إنه لا يتمنى سوى الستر والعافية له ولأسرته وأن يغفر الله له أى ذنب اقترفه.

وفيما يخص تفضيله المشاركة فى الدورات الرمضانية من عدمه قال حازم إمام إنه يرحب بالمشاركة فى الدورات الرمضانية التى أصبحت عادة سنوية بالنسبة له وإن منعه السفر إلى البرازيل فى رمضان الماضى من المشاركة فيها لكنه جاهز للمشاركة بالدورات فى رمضان الحالى.

وأخيراً كشف حازم إمام أنه لا يفضل إعطاء الزكاة فى مكان بعينه خلال شهر رمضان، موضحاً أن الزكاة تصلح فى كل الأمور سواء للأشخاص المحتاجين لها أو الهيئات والمؤسسات الخيرية.




أخبار متعلقة..


-حازم إمام يوافق على خوض انتخابات الجبلاية

-حازم إمام يطالب باستمرار مبروك فى قيادة الأهلى










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة