القيصر يتوسط لإنهاء أزمة السولية مع الإسماعيلى

السبت، 20 يونيو 2015 01:07 ص
القيصر يتوسط لإنهاء أزمة السولية مع الإسماعيلى حسنى عبد ربه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدخل حسنى عبد ربه، قائد فريق الإسماعيلى، لإنهاء حالة الجدل الواسعة التى أشعلها مؤخراً عمرو السولية صانع ألعاب الدراويش، واتهامه من قبل البعض بالتوقيع لأحد قطبى الكرة المصرية "الأهلى أو الزمالك" لانضمامه لصفوف أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأجرى القيصر عدة اتصالات هاتفية بالعميد محمد أبو السعود رئيس قلعة الدراويش، وطلب منه سرعة التوصل لاتفاق يرضى جميع الأطراف لتجديد السولية عقده مع الإسماعيلى، لإنهاء وابل الشائعات التى باتت تهدد استقرار القلعة الصفراء، ومستقبل اللاعب.

كما تحدث حسنى عبد ربه مع أعضاء مجلس إدارة القلعة الصفراء، وشدد على ضرورة التمسك بالسولية، وعدم التفريط فى خدماته إلا فى حالة الاحتراف الخارجى، لتلبية رغبة اللاعب بالإضافة إلى حصول الإسماعيلى على مقابل مادى كبير نظير تلك الصفقة الخارجية.

وينتظر مسئولو الإسماعيلى الجلسة التى من المقرر عقدها مع السولية فى أول شهر يوليو المقبل، لتجديد عقد اللاعب أو حصوله على عرض رسمى لخوض تجربة الاحتراف الخارجى.

ويرتبط السولية بعقد مع الإسماعيلى، سارٍ حتى نهاية موسم 2016، ويحق له التوقيع لأى ناد آخر فى يناير المقبل، مما يجعل الإسماعيلى يسعى لتجديد عقد اللاعب قبل رحيله مجاناً.


أخبار متعلقة..


- محمد أبو السعود: الجمعية العمومية تحسم وجهة عمرو السولية

- طارق يحيى: عمرو السولية أمله الاحتراف الخارجى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة