مدافع الأهلى: "محارب" الجونة قال لى"شيلنى يا سعد"

الأحد، 21 يونيو 2015 02:37 م
مدافع الأهلى: "محارب" الجونة قال لى"شيلنى يا سعد" سعد سمير مدافع النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سعد سمير مدافع النادى الأهلى، إنه لم يقصد الإساءة أو إهانة إسلام محارب لاعب الجونة خلال المباراة الفريقين التى أُقيمت أمس، السبت، فى الجولة الـ35 للدورى والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، موضحاً أن محارب طلب أن يحمله بعد سقط على الأرض للإصابة.

كانت الساعات الماضية قد شهدت أزمة بعدما قام مدافع الأهلى بحمل لاعب الجونة بعيداً عن الملعب.

وأوضح سعد سمير أنه لم يفعل ذلك من تلقاء نفسه، بل بناءً على طلب محارب الذى يرتبط بعلاقة قوية معه منذ أن كان مُحارب لاعباً فى صفوف الناشئين بالأهلى.

وأضاف مدافع الأهلى لـ"اليوم السابع"، عندما سقط محارب على الأرض للإصابة، بدأت اُجرى له عملية تدليك لتخفيف الآلام التى كان يشعر بها ، ثم فوجئت به يقول لى: "شيلنى يا سعد ..مش قادر أقف على رجلى" ، ووقتها لم أجد أمامى سوى أن أنفذ طلب زميلى السابق بالأهلى حفاظاً عليه وليس تهوّراً أو رغبة منى فى إخراج اللاعب من أجل استئناف المباراة سريعاً".

وأوضح سعد سمير أن محارب بمثابة أخ صغير له ولا يمكن أن يُقدم على أى تصرف يُسئ له ولا لأى لاعب أخر لأن أخلاقه ومبادئه لا تسمح بذلك.
وقال مدافع الأهلى، إن أحمد الصحفيى المشرف على الكرة بالجونة أعتذر له عقب المباراة عن العصبية الشديدة التى ظهر بها خلال هذه الواقعة ، مؤكداً أن إسلام محارب أعلن فى أكثر من مداخلة تلفزيونية أنه طلب منّى أن أحمله ، ليُبعد عنّى أى إساءة.

وعن الإنذار الذى ناله عقب هذه الواقعة ، قال سمير : فى أوربا والدول المتقدمة كروياً يتم إلغاء هذا الإنذار إذا ظهرت براءة اللاعب الذى حصل على إنذار كما حدث معى أمس لكن لا أعتقد أن اتحاد الكرة سيفعل ذلك. وتمنّى سعد استعادة الأنتصارت فى المباريات المقبلة محلياً والمنافسة على الكونفدرالية.


شاهد المشهد الذى حمل فيه سعد سمير لاعب الجونة إسلام محارب





أخبار متعلقة:


إسلام محارب: التعادل مع الأهلى "بادرة أمل" للجونة فى الفترة المقبلة

الجونة يفقد الأهلى نقطتين فى صراع مطاردة الزمالك على الدورى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة