مصرع عامل رميا بالرصاص فى تجدد خصومة ثأرية بالبلينا سوهاج

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 01:26 م
مصرع عامل رميا بالرصاص فى تجدد خصومة ثأرية بالبلينا سوهاج جثه - صورة أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة البلينا برئاسة الرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث المركز بإشراف العميد محمود حسن فرع بحث الجنوب، من كشف غموض العثور على جثة شخص على طريق "الحجز أولاد عليو" دائرة المركز، حيث أشارت التحريات أن وراء الواقعة خصومة ثأرية .

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء أيمن السيسى نائب مدير أمن سوهاج للجنوب، يفيد بالعثور على جثة بالطريق العام دائرة مركز البلينا.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية والرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث المركز والعميد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب والعقيد صلاح أبوالقاسم وكيل إدارة البحث.

وتبين مقتل حميد ا م ح 38 عاما عامل ويقيم بذات الناحية ينتمى لعائلة البراهمة، وبمناظرة الجثة تبين إصابتها "بطلقات نارية متفرقة بالجسم" وملقاة على الطريق، وعثر بجوارها على دراجة نارية " توك توك " كان يستقلها المجنى عليه.

وأشارت التحريات إلى ارتباط عائلة المجنى عليه وعائلة فحفح بالحادث الثأرى المحرر عنه المحضر رقم 4250 إدارى المركز لسنة 2014 والناجم عن مقتل شمس الدين ا ع ينتمى لعائلة فحفحن واتهم فـى مقتله مختار أ م ح شقيق المجنى عليه حالياً قيد الحبس الاحتياطى، بمناقشة أهلية المجنى عليه شفاهةً لم يتهموا أحدا بالتسبب فـى مقتل المذكور، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد وضبط المتهمين، و تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3679 جنح المركز لسنة 2015 وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة