سرقة منزل باسم سمرة وتجهيزات سيمون للمكتبة الجديدة فى "بين السرايات"

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 05:38 م
سرقة منزل باسم سمرة وتجهيزات سيمون للمكتبة الجديدة فى "بين السرايات" باسم سمرة
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة الخامسة من مسلسل "بين السرايات"، بالقبض على "قمر" وتجسده نسرين إمام لقيادتها سيارة من جراج "صباح" سيمون بدون رخصة قيادة، حيث ظهر "مخلص" باسم سمر داخل إحدى الكباريهات ومعه "المعلم سالم" ويجسده سيد رجب، وقام سالم بالتنقيط على الراقصة ومخلص.

كما قام مخلص بالتنقيط أيضا داخل الكبارية وهو يحيى أهالى بين السرايات، وظهرت "شادية"، أيتن عامر مع "عادل" محمد شاهين داخل مكتبة والدها، وبدء لحظات الحب والرومانسية بينهما، كما مرت "قمر" نسرين إمام من أمام مكتبة "مخلص" وصرخت فى بعض الشباب بعد أن ضايقوها، مما أدى إلى خروج مخلص من المكتبة ليرى من يصرخ، ويستغيث فى حى بين السرايات، ووجدها وأخذها داخل المكتبة لتهدئتها وبدأت قمر فى لفت نظره لها.

وجاءت "صباح" سيمون وهى تجهز للمكتبة الجديدة التى قامت بشرائها لكى تنافس "مخلص" فى حى بين السرايات، كما حدثت بعض المشاجرات بين "مخلص" وبين أحد العاملين بالمكتبة لعدم استخدامه اسم مكتبة الإخلاص على الورق المطبوع.

وزار "سالم" سيد رجب "صباح" سيمون ليبارك لها على شراء المكتبة الجديدة، حيث وجدنا فى الحلقة "سمر"، وتجسده روجينا فى مسجد هى ووالدة "مخلص"، وتدعى لها بأن يكرمها بإنجاب الذرية الصالحه هى وزوجها "مخلص"، كما ظهرت نجلاء بدر فى منزلها مع "محروس" شقيق "مخلص"، وهى تتشاجر معه لعدم حرصه على تأمين مستقبل أولاده، واستغلال مخلص له فى استحواذه على المكتبة.

واختتمت الحلقة بأن أحد الأشخاص يدخل منزل "مخلص" ليسرق الغرفة التى بها "الورق والماكينات" وكشفه "مخلص" قبل خروجه من المنزل.

مسلسل "بين السرايات" بطولة باسم سمرة، وروجينا، كل من سيمون ونجلاء بدر وصبرى فواز ونسرين أمين وعمرو عابد وسيد رجب ومحمد الشرنوبى وآيتن عامر، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، ويذاع على قناة الحياة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة