"طيران الإمارات": لا نسمح بالسفر لأمريكا لحاملى الهواتف غير المشحونة

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 03:03 م
"طيران الإمارات": لا نسمح بالسفر لأمريكا لحاملى الهواتف غير المشحونة طيران الإمارات - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شددت شركة "طيران الإمارات" على المسافرين إلى الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وكندا التأكد من شحن بطاريات أجهزتهم المحمولة قبل التوجه إلى المطار، حيث سيحتاجون إلى تشغيل هذه الأجهزة عند بوابات الصعود إلى الطائرات، وإلا لن يسمح لهم بالسفر.

تتوقع طيران الإمارات فى بيان صادر اليوم الثلاثاء ، أن تشهد نهاية الأسبوع الحالى تدفقاً كبيراً على رحلاتها المغادرة من مطار دبى الدولى مع بدء سفر المواطنين والمقيمين فى موسم العطلة الصيفية، ووفقاً لسجل حجوزات الشركة فإن حركة المسافرين سوف تصل إلى الذروة الجمعة المقبلة، حيث من المتوقع أن يتجاوز عدد الركاب 62 ألف مسافر.

وطالبت طيران الإمارات المسافرين ، بضرورة الوصول والتواجد فى المطار قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع الرحلة، وأن يضعوا فى اعتبارهم ازدحام حركة السير على الطرق خارج المطار خلال عطلة نهاية الأسبوع وبداية موسم العطلات، وتتيح طيران الإمارات لجميع ركابها إنهاء إجراءات سفرهم قبل 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلة.

وأعلنت الشركة ،ً تخصيص 10 كاونترات لإنهاء إجراءات سفر العائلات فى المبنى 3 بمطار دبى الدولى تتيح من خلالها كل ما تحتاج إليه العائلة للحصول على تجربة سفر مريحة خالية عن المتاعب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة