اتحاد المصريين بأوروبا يشكل هيئة للدفاع عن مصر بالخارج ودعم السيسى

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 04:51 م
اتحاد المصريين بأوروبا يشكل هيئة للدفاع عن مصر بالخارج ودعم السيسى مظاهرات لدعم مصر بأوروبا- أرشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اتحاد المصريين بأوروبا تشكيل هيئة لتنظيم الوفود الشعبية من المصريين المقيمين بالخارج، لدعم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى خلال زيارته الخارجية، والرد على حملات جماعة الإخوان لتشويه مصر والإساءة للرئيس.

وقال الاتحاد فى بيان له اليوم الثلاثاء: "نظراً للتحديات التى تواجه مصر فى مختلف النواحى، الأمنية والاقتصادية والسياسية، مع الأخذ فى الاعتبار مجهود الرئيس فى جولاته الخارجية لتحقيق الأمن والرخاء للشعب المصرى، ولذلك فإن اتحاد المصريين فى أوروبا يرى أن العمل الدبلوماسى الرسمى لا يكفى فى الوقت الراهن لمواجهة التنظيم الدولى للإخوان، ذلك التنظيم الذى يسخر كل ما يملك من مال وإعلام وأنصار للعمل على إفشال زيارات الرئيس".

وأضاف "ونظراً لوجودنا لسنوات طويلة فى أوروبا، ولكون معظمنا يحمل جنسيات أوروبية بجانب الجنسية المصرية، ولإلمامنا باللغة فى بلد الإقامة وكيفية التعامل مع الشعوب والحكومات والإعلام الأوروبى، فإن هذه العوامل السابقة تجعلنا أكثر قدرة على الحركة والمناورة ومخاطبة الجهات الرسمية والشعبية فى جميع أنحاء العالم".

وتابع قائلاً: "بناءً على ما سبق، قرر مجلس إدارة اتحاد المصريين فى أوروبا برئاسة الدكتور عصام عبد الصمد فى الاجتماع الذى عقد أول أمس فى العاصمة البريطانية لندن، حيث تم الاتفاق على إنشاء هيئة لتنظيم الوفود الشعبية، يكون هدفها التمثيل المشرف لمصر والرد على الحملات المعادية، والوقوف مع الرئيس جنباً إلى جنب فى زياراته الخارجية، وهو ما قمنا وسنظل نقوم به دائما فى اتحاد المصريين فى أوروبا، للتأكيد على شعبية الرئيس أمام مختلف الدول".

وناشد اتحاد المصريين فى أوروبا كل من يرغب فى الانضمام لهذه الهيئة من المجتمع المدنى المصرى فى الداخل والخارج ومن الشخصيات العامة بسرعة الانضمام للهيئة وكذا دعوتهم إلى شحذ الهمم والعمل الموحد فى تناسق تام من أجل الحفاظ على رفعة وطننا الحبيب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة