دجلة يعاقب أمير عبد الحميد بسبب الغياب دون إذن

الأربعاء، 24 يونيو 2015 04:13 ص
دجلة يعاقب أمير عبد الحميد بسبب الغياب دون إذن أمير عبد الحميد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من الغموض حول مصير أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق الكروى بنادى وادى دجلة، واستمراره مع الفريق الدجلاوى أو رحيله بنهاية الموسم الجارى، خاصة بعد الأزمة التى أثيرت مؤخراً بين الحارس ومديره الفنى حمادة صدقى.

كان حمادة صدقى المدير الفنى للفريق، أدلى بتصريحات عقب الانتهاء من مباراته أمام حرس الحدود فى الجولة 35 من عمر مسابقة الدورى العام، قال خلالها إنه لا يعلم السر وراء غياب أمير عبد الحميد عن التشكيلة الأساسية للفريق أمام الحرس، وغيابه أيضاً عن التشكيلة الاحتياطية وعدم تواجده على دكة البدلاء، فى الوقت الذى تولى فيه هيثم محمد حراسة عرين الفريق أمام الفريق العسكرى.

وقرر حمادة صدقى، تطبيق اللائحة الداخلية للنادى، بتوقيع غرامة مالية على أمير عبد الحميد بسبب غيابه عن الفريق، بالإضافة إلى مضاعفة العقوبة فى حالة استمرار غيابه عن التدريبات الجماعية دون إذن مسبق.

يذكر أن أمير عبد الحميد مرتبط مع وادى دجلة بعقد سارى لمدة سنة مقبلة، ونجح فكرى صالح مدرب حراس المنتخب الوطنى السابق فى مونديال كأس العالم 1990، ووادى دجلة الحالى، فى إظهار إمكانيات أمير عبد الحميد وتألقه بشكل ملحوظ خلال مبارياته مع الفريق الدجلاوى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة