"المصرية للاتصالات": لا ضغوط بتغيير "الغرباوى" وقيادات "تى اى داتا" مستمرين بمناصبهم

الخميس، 25 يونيو 2015 07:29 م
"المصرية للاتصالات": لا ضغوط بتغيير "الغرباوى" وقيادات "تى اى داتا" مستمرين بمناصبهم خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أسامة ياسين الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، أنه تم تعيين المهندس سيد الغرباوى مستشارا للرئيس التنفيذى للشركة عقب إقالته خلال اجتماع قيادات الشركة منذ قليل.

وأكد ياسين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن قيادات شركة "تى اى داتا" باقية بمنصبها حتى الآن، رافضا وصف تغيير المهندس سيد الغرباوى، أشد الرافضين لتخفيض قيمة أسعار البنية الأساسية الخاصة بوحدات الانترنت فائق السرعة لشركات المحمول، بأنها جاءت بناء على ضغوط شركات المحمول.

وشدد ياسين، أن مسؤولى الشركة ومجلس الإدارة يعملون بشكل احترافى، ويأخذون ما هو فى صالح الشركة من قرارات، كما أثنى على فترة تولى "الغرباوى" منصبه.

ورفض الغرباوى فى وقت سابق أثناء اجتماع خاص بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، ضم مسؤولى شركات المحمول والانترنت، تخفيض أسعار قيمة اشتراك وحدات الانترنت فائق السرعة، وهو الاجتماع الذي شهد مشادات حادة بين المسؤولين قبل أن يتم الإطاحة بمحمد النواوى الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.

ويؤكد بعض مسؤولى الشركة أنهم على أتم استعداد لتخفيض الأسعار للعملاء، ولكن ليس على حساب المال العام، وأنه على شركات المحمول أن تضحي بهامش الربح من أجل العملاء وليس من خلال النصرية للاتصالات.

وفي وقت سابق اليوم أكد مصدر مسؤول رفيع لليوم السابع، أن تغيرات المصرية للاتصالات جاءت بناء على أوامر عليا لكل من يقف أمام نشر خدمات الانترنت فائق السرعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة