وإجراء الانتخابات 9 أكتوبر المُقْبِل..

نقابة الأطباء: 7 مرشحين تقدموا على مقعد النقيب العام فى التجديد النصفى

الخميس، 25 يونيو 2015 04:57 م
نقابة الأطباء: 7 مرشحين تقدموا على مقعد النقيب العام فى التجديد النصفى نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نقابة الأطباء، إنه تقدم خلال الأسبوع الأول من فتح باب قبول أوراق المرشحين لانتخابات التجديد النصفى، لانتخابات النقابة العامة والنقابات الفرعية، على مستوى النقيب 7 مرشحين هم أحمد رؤوف، وخالد سمير، وشريف عمر، وعلى كامل، وأحمد رزق، وعادل الشعراوى، وعلاء رفاعى.

وأوضحت النقابة خلال بيان أصدرته، أنه تقدم 9 مرشحين على مستوى فوق 15 سنة، هم شريف عبد الهادى، وأسامة عبد المنعم، وحازم عزيز، ومنير معوض، وأحمد رزق، وعادل الشعراوى، ومحمد سمير حجاج، ومنير أبو العلا، وجميل عبيد بباوى عبد النور.

كما تقدم 9 مرشحين على مستوى أقل من 15 سنة هم محمود رمزى، وأحمد سامى عبد المنعم، وإيهاب أبو على، وأحمد طلعت صابر أحمد، وأحمد إسماعيل، وأحمد عبد الحميد، وخالد سليم، وطارق محسب، وطاهر مختار، بالإضافة إلى 3 مرشحين على مستوى منطقة القاهرة هم أسامة عبد المنعم، ومنير معوض بشارة، ومنير أبو العلا.

وأشارت النقابة إلى تقدم مرشحين اثنين فقط على مستوى وسط الدلتا هما خالد سليم، وإيهاب أبو على، ومرشح واحد فقط على مستوى شرق الدلتا هو أحمد على، وآخر على مستوى شمال وجه قبلى هو سمير التونى، ولم يتقدم أحد على مستوى غرب الدلتا ومستوى جنوب وجه قبلى.

وأضافت النقابة أنه يمتد فتح باب اللجنة المشرفة على الانتخابات لتلقى الطلبات حتى 30 يونيو الجارى، على أن تجرى الانتخابات يوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر المُقْبِل، مشددة على ضرورة تقديم الأوراق، وهى صورة كارنيه النقابة، والبطاقة الشخصية، وما يفيد قيده بالنقابة الفرعية وسداد الاشتراك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة