مرسى يرفض توكيل محام أوالطعن على الحكم بإعدامه..ويقول: يلبسونى أحمر أو أزرق أنا الرئيس الشرعى..المعزول يحاول الظهور متماسكا لكن وجهه "مكشر"..قانونيون: النيابة العامة ستطعن على قرار الإعدام

الخميس، 25 يونيو 2015 08:49 ص
مرسى يرفض توكيل محام أوالطعن على الحكم بإعدامه..ويقول: يلبسونى أحمر أو أزرق أنا الرئيس الشرعى..المعزول يحاول الظهور متماسكا لكن وجهه "مكشر"..قانونيون: النيابة العامة ستطعن على قرار الإعدام الرئيس المعزول محمد مرسى
كتب ـ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مقربون من الرئيس المعزول محمد مرسى، أنه مازال يردد داخل محبسه "أنا الرئيس الشرعى..لبسونى أحمر أزرق أنا الريس..ومش هاطعن على الحكم لأنى مش مقتنع بالمحاكمة أساساً"، حيث إنه بالرغم من نصائح المقربين له بتوكيل هيئة دفاع قانونية للطعن على الحكم إلا أنه مُصر على رأيه.

وأضاف المقربون من مرسى، أنه رفض حتى فكرة الحديث مع المقربين معه حول سيناريوهات المرحلة المقبلة وموقفه القانونى السيىء بعد الحكم عليه بالإعدام، رافضاً تماماً توكيل محامٍ عنه.

وأوضح المقربون من مرسى، أنه يعيش حالة نفسية سيئة ويحاول أن يظهر متماسكاً فى حين ملامح وجهه تقول شيئا آخر، حيث يظهر وجهه "مكشر" ، ويتعامل بطريقة عصبية مع الأشخاص حوله.

النيابة ستطعن على حكم إعدام مرسى
وحول موقفه القانونى خلال الفترة المقبلة، أكد الدكتور إبراهيم السلامونى المحامى بالنقض، أن مرسى سواء طعن على الحكم أم لم يطعن، فإن طعن النيابة وجوبى فى حالة الحكم بالإعدام، حيث إنه من المقرر أن تطعن النيابة خلال 60 يوما من صدور الحكم، وسيتم قبول الطعن، ثم تعرض القضية على دائرة جنايات أخرى، حيث تنظر القضية أنها تنظرها لأول مرة، فيحق لها أن تستمع إلى أقوال الشهود وتفض الأحراز ثم تصدر حكمها.

وأضاف، أنه فى حالة صدور حكم الدائرة الجديدة بالإدانة على مرسى، فمن الممكن أن يتم الطعن للمرة الثانية لدى محكمة النقض، وإذا قبل الطعن، تتصدى محكمة النقض لنظر الدعوى وتصدر حكمها، لافتا إلى أن هذه الأمور قد تتم خلال فترة زمنية لا تقل عن 3 سنوات.

ومن جانبه، أكد محمد عثمان نقيب محامين شمال القاهرة، أنه فى حالة عدم طعن مرسى على الحكم بإعدامه، فإنه يجوز للنائب أن يطعن لمصلحة القانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انت ريئس الارهابيين الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

مجنون

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام سالم

3 سنوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حسن سيد

سبحان الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عادى

جى بالتزوير وتقولى شرعى

اذا لم تستحى فافعل ماشاءت

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المهندى

اصحى من النوم يا عياط معدش غير احمر بس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

النصر من عند الله

عدد الردود 0

بواسطة:

.

المجانيين دائماً يشعرون انهم عظماء عظماء - و اِلي مكلش اللحمه شاف الرئاسه اتجنن انا عتريس انا عتريس

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر ***

سوف يتم الطعن على الحكم بعد الاعدام ان شاء الله وانت اخر واحد يتم اعدمة يلبس بدلة حمراء

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

ههههه هههههه ههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة