مدرب ميلان الجديد: أتمنى تدريب إبراهيموفيتش فى الروسونيرى

الجمعة، 26 يونيو 2015 01:37 ص
مدرب ميلان الجديد: أتمنى تدريب إبراهيموفيتش فى الروسونيرى إبراهيموفيتش
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الصربى سينيسا ميهايلوفيتش، المدير الفنى الجديد لفريق إيه سى ميلان الإيطالى، عن رغبته فى قيادة الفريق، نحو الفوز بالبطولات فى المرحلة المقبلة، لمحو الذكرى السيئة التى خلفها الفريق، لدى عشاقه فى الموسم الماضى من الكالتشيو، بعدما أنهاه فى المركز العاشر.

أضاف ميهايلوفيتش فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس إيطاليا"، "أريد الفريق الذى يلعب دائما من أجل الفوز.. يجب أن نعيد منافسينا للخوف من ميلان كما كان يحدث من قبل.. تحدثت مع اللاعبين وأبدوا شجاعة كبيرة من أجل العمل على ذلك".

وتعليقا على الصفقات التى ما زال الروسونيرى ينوى إبرامها فى سوق الانتقالات الحالية، من أجل تعزيز قوة الفريق، قال المدرب الصربى "لو تحدثنا عن إبراهيموفيتش فهو لاعب كبير وأنا عملت معه من قبل، كما أنى أحب تدريب مثل هؤلاء اللاعبين الكبار".

وعلق أيضا ميهايلوفيتش على إمكانية التعاقد مع كارلوس باكا وأندريا بيرتولاتشى، قائلا "لاعبان رائعان جدا.. هما جديران بارتداء قميص الميلان، لكنى لا أعلم حتى الآن أين ستكون وجهتهما المقبلة".

يذكر أن ميلان يعانى فى سوق الانتقالات الحالية، بعدما فشل فى التعاقد مع الفرنسى جيوفرى كوندوجبيا الذى انتقل لصفوف غريمه التاريخى إنتر ميلان، وتوجه الكولومبى جاكسون مارتينيز، نحو أتليتكو مدريد، رغم أن الروسوونيرى كان يرغب فى التعاقد معه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة