مصدر: "المصرية للاتصالات" تستعين بمكتب استشارى لتقييم أسعار الانترنت

السبت، 27 يونيو 2015 03:47 م
مصدر: "المصرية للاتصالات" تستعين بمكتب استشارى لتقييم أسعار الانترنت وزير الاتصالات المهندس خالد نجم
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول أن الشركة المصرية للاتصالات، استعانت بأحد المكاتب الاستشارية المالية لدراسة كافة الملفات الخاصة بإمكانية تخفيض قيمة تأجير سعات التراسل التى تحصل عليها شركات الإنترنت المملوك أغلبها لشركات المحمول العاملة بالسوق المصرى، بعد رفض لجنة التسعير المشكلة من قبل مجلس الإدارة تخفيض الأسعار.

وأوضح المصدر فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشركة طرحت مناقصة محدودة لاختيار أحد المكاتب الاستشارية، ينتهى العمل بها خلال ثلاثة أيام، موضحا أن هذا الأمر يستهدف حسم الجدل الخاص بين لجنة التسعير، ووزارة الاتصالات من حالة عدم الثقة، وسط ضغوط من الوزارة لتخفيض أسعار الانترنت الأرضى فقط للمواطن.

كان المهندس أسامة ياسين، الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، قد أكد أنه تم تعيين المهندس سيد الغرباوى، مستشارا للرئيس التنفيذى للشركة، عقب إقالته الخميس الماضى من منصب نائب رئيس الشركة.

وأكد ياسين، فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع"، أن قيادات شركة "تى اى داتا" باقية بمنصبها حتى الآن، رافضا وصف قرار تغيير المهندس سيد الغرباوى، أشد الرافضين لتخفيض قيمة أسعار البنية الأساسية الخاصة بوحدات الانترنت فائق السرعة لشركات المحمول، بأنه جاء بناء على ضغوط شركات المحمول.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة