بالفيديو والصور.. بكار يتعرف على "مشرط" فى المستشفى بعد فقدانه الذاكرة

الأحد، 28 يونيو 2015 04:37 م
بالفيديو والصور.. بكار يتعرف على "مشرط" فى المستشفى بعد فقدانه الذاكرة بكار
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطلب حسونة من عم شلالى الذى يمتلك أحد المراكب، أن يذهب للصيد العصر إلا أن عم شلالى رفض لأن حسونة كان سيتسبب فى غرق المركب المرة الماضية لكن حسونة وعده أنه لن يفكر فى قيادة المركب، فى الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الكارتون "بكار".

سار حسونة بصحبة أصدقائه وأكد لهم أن ركوب المركب رائع لكنه بطىء خصوصا إذا كانوا ذاهبين للمدرسة وخاصة أن شلالى أصبح رجلا مسنا، وفى نفس الوقت "المشى مفيد".

يذهب بكار لمنزله ليتفاجأ بوقوف سيارة الإسعاف أمام المنزل، فيدخل مسرعا خوفا على والدته إلا أنها تخبره أن هناك شخصا ينتظره بداخل المنزل وهو الدكتور نصحى الذى عالجه من مرض الحصبة وعمره عامين فقط، ويطالب نصحى والدة بكار أن يترك ابنها يساعدهم فى حالة إنسانية لشخص تعرض لحادث جعله يفقد الذاكرة وذهب للمستشفى ولم يتذكر أى شىء إلا اسم بكار.

ذهب بكار مع دكتور نصحى لمستشفى النوبة الجديدة ليتعرف على الرجل الذى فقد الذاكرة ليتفاجأ أنه "مشرط" وهو أحد اللصوص، وبعد أن تحدث الطبيب لأحد ضباط الشرطة أكد له أن مشرط قضى فترة السجن وليس عليه أى أحكام، يحاول بكار أن يساعده ليستعيد ذاكرته، ويقرر بكار والطبيب أن يأخذا "مشرط" ويذهبا لقسم الشرطة للتعرف عليه.



 مشهد من الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الكارتون بكار -اليوم السابع -6 -2015
مشهد من الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الكارتون بكار


 مشهد من
مشهد من "بكار"


 مسلسل الكارتون
مسلسل الكارتون "بكار"






موضوعات متعلقة


-صناع الدراما يسلطون الضوء على مرضى السرطان فى أعمالهم


-بالفيديو..دنيا سمير غانم وحجازى متقال أشعلا مواقع التواصل بـ"dubsmash"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة