صحافة أوروبا: حرب مزايدات بين الريال ويونايتد بسبب دى خيا وراموس.. ليفربول يخسر معركة "باكا".. رئيس اتحاد إسبانيا يطالب بتغيير مواعيد مونديال قطر.. وأليجرى يخطط لثورة تكتيكية بعد رحيل تيفيز وبيرلو

الأحد، 28 يونيو 2015 12:36 م
صحافة أوروبا: حرب مزايدات بين الريال ويونايتد بسبب دى خيا وراموس.. ليفربول يخسر معركة "باكا".. رئيس اتحاد إسبانيا يطالب بتغيير مواعيد مونديال قطر.. وأليجرى يخطط لثورة تكتيكية بعد رحيل تيفيز وبيرلو صحافة أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الأحد، وأبرزها اشتعال حرب المزايدات بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد بسبب دى خيا وراموس، وليفربول يخسر معركته مع ميلان لضم باكا، بالوتيللى يقترب من الرحيل للدورى التركى، وبينيتيز يدعم راموس ويريد بقاءه فى ريال مدريد، ورئيس الاتحاد الإسبانى يطالب بتغيير مواعيد مونديال قطر 2022، وأليجرى يُخطط لثورة تكتيكية بعد رحيل تيفيز وبيرلو.

صحيفة

صحيفة "ميرور" الإنجليزية


-ريال مدريد طلب 63 مليون إسترلينى للاستغناء عن راموس للمان يونايتد.
-مانشستر سيتى يرفع عرضه لضم بول بوجبا إلى 71 مليون إسترلينى.

صحيفة
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية


-طرابزون التركى يطلب ضم ماريو بالوتيللى من ليفربول

صحيفة
صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية


-مانشستر يونايتد يرصد 25 مليون إسترلينى لضم لاعب ساوثهامتون، مورجان فى عقد لمدة 4 سنوات بعد انسحاب أرسنال من الصفقة
-ليفربول يخسر معركة ضم لاعب إشبيلية، كارلوس باكا، بعدما توصل ميلان لاتفاق مع النادى الأندلسى لضم اللاعب
-دى خيا قد يقضى موسمه الأخير فى عقده مع المان يونايتد بعدما رفض الريال المقابل المادى الذى طلبه اليونايتد للاستغناء عن الحارس الإسبانى والذى يُقدر بـ20 مليون إسترلينى

صحيفة
صحيفة "ماركا" الإسبانية


-فان جال أفسد صفقة انتقال الحارس دى خيا إلى ريال مدريد.. المدرب الهولندى يقول إنه لن يستغنى عن يورو واحد من المقابل المادى الذى حدد المان يونايتد للاستغناء عن الحارس الإسبانى.
-فان جال يؤكد صعوبة الاستغناء عن دى خيا لحين العثور على بديل وكذلك فهو لم ينسى مساومات مدريد والمقابل المادى المبالغ فيه للاستغناء عن دى خيا الصيف الماضى.
-رونالدو يقول إنه يأسف على الأنباء الكاذبة التى تسببت فى خلافات بينه وبين ريال مدريد، مؤكدًا أنه سعيد مع الريال أفضل نادى فى العالم.
-انتخابات رئاسة برشلونة.. الكفة ترجح فوز بارتوميو بنسبة 35.7% مقابل 27.5% للمنافس لابورتا.

صحيفة
صحيفة "أس" الإسبانية


-بينيتيز يريد بقاء سيرجيو راموس.. ويراه القائد نظرًا لتأثيره الكبير على الفريق.
-تيباس رئيس الاتحاد الإسبانى يُطالب الفيفا بتغيير مواعيد مونديال قطر 2022، مشيرًا إلى أن إقامة المونديال فى الشتاء من شأنه أن يُكبد الدورى الإسبانى خسائر مادية تُقدر بـ65 مليون يورو.
-باراجواى تقصى البرازيل من الدور ربع النهائى بكوبا أميركا.

صحيفة
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية


-برشلونة يُغلق ملف بوجبا.. المحاولات مستمرة لضم اللاعب من باريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر سيتى وريال مدريد.. ولكن يوفنتوس يفضل برشلونة لأن اللاعب سينتقل لصفوفه نهاية الموسم المقبل.
-اجتماع بين مسئولى البارسا واليوفى الأربعاء المقبل لإنهاء صفقة ضم اللاعب.

صحيفة
صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية


-ميلان يحسم صفقة باكا مقابل 30 مليون يورو فى عقد لمدة 4 مواسم مقابل 3.5 مليون يورو راتبًا سنويًا.

صحيفة
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية


-بعد حسم صفقة باكا.. ميلان يسعى لضم مهاجم أخر وهو لويز أدريانو ومدافع وهو لابورت.

صحيفة
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية


-يوفنتوس لديه 3 حلول تكتيكية.. وهى الثورة التى سيقوم بها المدرب أليجرى بدون تيفيز وبيرلو.. قد يتجه لتغيير أسلوبه فى اللعب والتركيز على طريقة (2/1/3/4) وهى تتطلب ماندزوكيتش وموراتا وتريكوارتيستا.
-أو الاعتماد على طريقة (4/3/3) فى وجود ديبالا، أو اللجوء لطريقة كونتى (3/5/2).


أخبار متعلقة



- صحافة أوروبا: تشيلسى يرفض بيع أوسكار لليوفى.. اليونايتد يُحرض راموس ضد الريال.. توران يُجبر أتلتيكو على بيعه.. ولابورتا يتسلح بـ"بوجبا" فى انتخابات برشلونة

- صحافة أوروبا:المزاد على محمد صلاح يشتعل.. الفيولا يفتتح المزاد على الفرعون بـ3 ملايين إسترلينى..مان سيتى يحسم صفقة بوجبا بـ60 مليون إسترلينى..الريال يشترط 90 مليون يورو لبيع راموس.. وبيريز يطلب "هدنة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة