غرفة تكنولوجيا المعلومات تستعد لتنظيم رحلة برنامج جسور إلى السودان

الأحد، 28 يونيو 2015 09:23 م
غرفة تكنولوجيا المعلومات تستعد لتنظيم رحلة برنامج جسور إلى السودان المهندس خالد إبراهيم رئيس مجلس إدارة غرفة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت - منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابعة لاتحاد الصناعات المصرية FEI، اليوم الأحد، عن بدء تلقى طلبات الراغبين فى السفر إلى السودان، حيث بدأ الإعداد لتنظيم رحلة برنامج جسور القادمة إلى السودان.

جاء ذلك خلال بيان صحفى أصدرته الغرفة اليوم الأحد، وأضاف البيان أن الغرفة تستهدف من خلال برنامج جسور فتح ودخول أسواق خارجية للشركات أعضاء الغرفة، وتنفيذ مجموعة من اللقاءات الثنائية للشركات أعضاء الغرفة مع الشركات السودانية، ومن المقرر أن يتم تنظيم الرحلة خلال النصف الثانى من شهر سبتمبر المقبل.

وقد بدأت الغرفة خلال الشهر الحالى فى تلقى طلبات الراغبين فى السفر إلى السودان، لتتمكن الغرفة من الإعداد الجيد للرحلة، وإيجاد التخصصات المطلوبة، وإيجاد الشركاء والمستثمرين والوكلاء، وكافة الترتيبات اللوجستية الخاصة بالرحلة .

جدير بالذكر أنه كشفت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT باتحاد الصناعات المصرية نتائج أعمال زيارتها التى تضمنت 32 شركة مصرية أعضاء بالغرفة للمملكة العربية السعودية.

وجاء فى بيان صحفى أصدرته الغرفة، خلال شهر أبريل الماضى، أن الزيارة شملت 3 محافظات رئيسية هى الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، وذلك تحت مظلة برنامج جسور الذى يستهدف فتح قنوات جديدة للتسويق أمام الشركات الأعضاء فى الغرفة وزيادة فرص بحث الاستثمارات الجديدة فى الأسواق الخليجية والاندماجات التجارية.

كما يسعى البرنامج إلى إلقاء الضوء على الخبرات المصرية المتميزة فى مجال صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خدمات وبرمجيات ومحتوى.

واستهدفت الزيارة عقد لقاءات مشتركه تجمع بين الشركات المصرية الأعضاء بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT ونظيراتها من الشركات السعودية لبحث فرص التعاون، وتعزيز صادرات الشركات المصرية وفتح قنوات جديدة للتسويق والتوسع الإقليمى فى مختلف دول منطقة الشرق الأوسط بوجه عام ودول منطقة الخليج العربى بوجه خاص.

الموضوعات المتعلقة:


- وفد من غرفة "تكنولوجيا المعلومات" يزور السعودية لدعم العلاقات بين البلدين

- لقاءات ثنائية بين غرفتى "الاتصالات" والصناعات الهندسية لتأمين المعلومات

- 50 شركة تشارك فى معرض ومؤتمر دور التكنولوجيا فى تطوير الصناعة

- غرفة صناعة الاتصالات تنظم ورشة عمل حول حماية خصوصية المستخدم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة