مختار مختار يطالب إدارة المصرى بصرف مكافأة مباراة دجلة

الأحد، 28 يونيو 2015 12:35 م
مختار مختار يطالب إدارة المصرى بصرف مكافأة مباراة دجلة مختار مختار
بورسعيد – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى البورسعيدى، بقيادة مختار مختار، أزمة شديدة تعكر صفو الأجواء الداخلية للفريق بسبب عدم صرف إدارة النادى مكافأة الفوز على وادى دجلة بشكل فورى عقب انتهاء المباراة، كما وعد مسئولو الإدارة فى اجتماعهم مع اللاعبين قبل المباراة .

ونقل لاعبو المصرى اعتراضهم على الموقف الأخير للجهاز الفنى قبل مران الأمس، خاصة أن هناك أقاويل انتشرت بصورة كبيرة داخل الشارع البورسعيدى تشير إلى تقاضى اللاعبين مكافأة فورية قدرها 10 آلاف جنيه عقب انتهاء المباراة .

من جانبه نفى مختار مختار المدير الفنى لفريق المصرى ما يتداول بالشارع البورسعيدى حالياً بخصوص تقاضى اللاعبين مكافأة فورية عقب انتهاء مباراة دجلة مشدداً على أن الفريق لم يصرف أى مكافأة مالية سواء تحفيزية أو على حسب ما تنص عليه اللائحة الداخلية حتى الآن .

وطلب المدير الفنى للمصرى من إدارة النادى الساحلى ضرورة الإلتزام بمواعيد صرف المستحقات المالية و المكافأت بجانب تفعيل اللائحة التحفيزية من أجل إشعال حماس اللاعبين و زيادة الحافز لتحقيق نتائج إيجابية فى المباريات المقبلة حتى يتأكد الفريق من بقاءه بالدورى الممتاز.

كان المصرى قد حقق فوزاً ثميناً على وادى دجلة بهدف نظيف أحرزه حمادة يحيى الخميس الماضى رفع رصيده لـ 46 نقطة بالمركز الثالث عشر .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة