زيارة الرئيس لبرلين تؤكد فشل الإخوان..

الإخوان تواصل الفشل.. الجماعة خصصت ميزانية ضخمة والتقت بمنظمات مشبوهة لتشويه زيارة السيسى.. والرئيس يُستقبل بحفاوة فى برلين ليضيف إنجازا كبيرا فى سياساته الخارجية.. والعرابى: الإخوان يعيشون فى الظلام

الأربعاء، 03 يونيو 2015 11:46 م
الإخوان تواصل الفشل.. الجماعة خصصت ميزانية ضخمة والتقت بمنظمات مشبوهة لتشويه زيارة السيسى.. والرئيس يُستقبل بحفاوة فى برلين ليضيف إنجازا كبيرا فى سياساته الخارجية.. والعرابى: الإخوان يعيشون فى الظلام السيسى وميركل خلال المؤتمر الصحفى
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ فترة كبيرة تسعى جماعة الإخوان المسلمين لإفشال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى ألمانيا وضعت الجماعة من أجل ذلك خططا، وخصصت ميزانيات مالية ضخمة، وكثفت جولاتها، وأرسلت خطابات لمسئولين كبار فى ألمانيا لتشويه صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلا أن كل ما فعلته الإخوان فشل وأضاف لها سجلا جديدا فى مسلسل فشلها.

ففى الفترة الماضية أرسلت جماعة الإخوان خطابات عدة منها خطاب لأنجيلا ميركل المستشارة الألمانية، وخطاب أيضا لرئيس مجلس البرلمان الألمانى، كما أنها عقدت لقاءات مع منظمات حقوقية مشبوهة، فضلا عن تنظيمها عدد من الوقفات والمسيرات التى رفع المشاركون فيها علامة "رابعة" كل ذلك بهدف الضغط على المسئولين فى المانيا من أجل إلغاء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لبرلين.

وحشد الائتلاف العالمى للمصريين فى الخارج الموالى للإخوان سوريين وأتراك للتظاهر والمطالبة بإلغاء الزيارة، لكن كل ما قاموا به فشل فشلا ذريع وخاصة بعد حسن استضافته الرئيس السيسى فى ألمانيا.

فشل الإخوان فى ألمانيا انتصار جديد لثورة 30 يونيو


ومن ناحيتها قالت مها أبو بكر، القيادية بحركة تمرد أن الإخوان فشلت فى الحشد، كما فشلت فى منع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لألمانيا، مؤكدة أن إخفاق الإخوان فى برلين يعد انتصارا جديدا لثورة 30 يونيو.

وأضافت أبو بكر لـ"اليوم السابع" أن جماعة الإخوان كلما دخلوا جولة ضد مصر يخسروها لأن فى النهاية الغرب لا يستطيع الوقوف أمام رغبة شعب، كما أن الإرادة الشعبية هى من تقف حائل دون أن تنجح الإخوان فى مخططاتها الخارجية.

الإخوان يعيشون فى الظلام


وقال محمد العرابى وزير الخارجية السابق، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى نجحت ولا توجد فيها أى سلبيات، مؤكدا فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن تحركات جماعة الإخوان التى قامت بها فى المانيا فشلت".

وأضاف "العرابى" الذى زار ألمانيا قبل زيارة الرئيس كمشارك فى وفد الدبلوماسية الشعبية: "الإخوان يعيشون فى الظلام".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة