تفاصيل مصرع أمين شرطة ومجند و2 آخرين فى حريق بمعرض سيارات فى القليوبية..والدفع بـ 15 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق..ونقل الجثامين لمستشفيات طوخ وقليوب..والنيابة تبدء التحقيق فى الواقعة

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 12:13 م
تفاصيل مصرع أمين شرطة ومجند و2 آخرين فى حريق بمعرض سيارات فى القليوبية..والدفع بـ 15 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق..ونقل الجثامين لمستشفيات طوخ وقليوب..والنيابة تبدء التحقيق فى الواقعة جانب من الحريق
كتب ــ سعيد الشحات ـ القليوبية ــ خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى أمين شرطة ومجند و2 آخران مصرعما إثر اصطدام سيارة نقل بأخرى للشرطة فانقلبت، وشبت فيها النيران التى امتدت لسيارتين أخرتين.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بسيارة شرطة


وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب فى سيارة شرطة وسيارتين أخرتين تابعتين لمعرض سيارات شهير على الطريق الزراعى بقرية قلما بقليوب، إثر اصطدام سيارة نقل بالأولى فانقلبت وشبت فيها النيران التى امتدت للسيارتين الأخرتين.

تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق


تلقى المقدم إسلام عبد الحميد نائب مدير شرطة النجدة بالقليوبية بلاغا بنشوب حريق فى 3 سيارات بجوار كمين الشرطة ومعرض سيارات بالطريق الزراعى عند قلما.

تم إخطار اللواء عبد العظيم نصر الدين مدير أمن القليوبية، وانتقل على الفور العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى والمقدم عماد عياد والعميد سيد نصر من إدارة بالحماية المدنية بالقليوبية و15 سيارة إطفاء، تمت السيطرة على الحريق ومنع امتداداه لباقى السيارات المتواجدة فى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة أن الحريق شب نتيجة اصطدام سيارة نقل كانت قادمة من بنها بسيارة الشرطة المتواجدة فى الكمين المرورى الموجود عند قرية قلما فانقلبت السيارة واشتعلت فيها النيران وامتدت لسيارتين تابعتين لمعرض سيارات مجاور للكمين، ونجحت أجهزة الأمن فى السيطرة على الموقف وإخماد الحريق وتسيير حركة المرور على الطريق التى شهدت تعطلا فى الحركة المرورية.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد لاشين وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، على نقل 4 جثث بينهما أمين شرطة ومجند إلى مستشفى قليوب ومستشفى طوخ وجارى التعرف على بياناتهم.

يذكر أن النيران اشتعلت فى سيارات نقل ثقيل عند مدخل قرية قلما التابعة لقليوب، ما أدى إلى انتقال الحريق إلى معرض سيارات سيد المكاوى، وفوجئ المارة على الطريق بانجراف سيارة النقل الثقيل يمينا واصطدامها بعمود كهربائى أمام معرض السيارات، مما أدى إلى اشتعال النيران بالكامل فى سيارة النقل وامتدادها إلى باقى السيارات المزدحم بها المعرض.


موضوعات متعلقة:



سيارات الإطفاء تحاول السيطرة على حريق بمعرض سيارات بقليوب




اندلاع حريق فى معرض سيارات على طريق مصر إسكندرية الزراعى بالقليوبية












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة