حريق ضخم يلتهم 18 محلا تجاريا بسوق شعبى فى الوادى الجديد.. إصابة 5 أشخاص باختناقات.. ورئيس الوزراء يتابع تطورات الحادث.. والمحافظ يتفقد آثار الحريق.. ويؤكد: جمعية الأورمان تعوض المتضررين

الجمعة، 05 يونيو 2015 01:35 م
حريق ضخم يلتهم 18 محلا تجاريا بسوق شعبى فى الوادى الجديد.. إصابة 5 أشخاص باختناقات.. ورئيس الوزراء يتابع تطورات الحادث.. والمحافظ يتفقد آثار الحريق.. ويؤكد: جمعية الأورمان تعوض المتضررين آثار حريق الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت وحدات الدفاع المدنى بالوادى الجديد، من السيطرة على حريق هائل شب صباح اليوم الجمعة فى أحد الأسواق الشعبية القديمة بمنطقة الشعلة فى مدينة الخارجة، مما أسفر عن احتراق 18 محلاً تجاريًا ومخازن بضاعة.

إصابة 5 باختناقات


وأسفر الحريق عن إصابة خمسة باختناقات وتم تقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهم فى موقع الحريق، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

كان قد ورد إخطار للواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد يفيد بنشوب حريق هائل بسوق الخارجة القديم بحى الشعلة حيث تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق، ولم يتم تقدير الخسائر المادية حتى الآن حيث انتقل اللواء محمود عشماوى محافظ الإقليم لموقع الحادث وجارى الانتهاء من مرحلة التبريد للحريق.

المحافظ : رئيس الوزراء يتابع تطورات الحريق


ومن جانبه، قال اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، إن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، أجرى معه اتصالاً هاتفياً منذ قليل لمتابعة تطورات الموقف فى حريق سوق الشعلة بمدينة الخارجة بالوادى الجديد.

وأضاف "عشماوى" أن وحدات الدفاع المدنى تمكنت من السيطرة على الحريق، وجارى تقدير حجم الخسائر تمهيدًا لصرف تعويضات مناسبة للتجار الذين تعرضوا لخسائر بسبب احتراق محلاتهم، مؤكدا على أنه يجرى المعاينة الفنية لموقع الحريق بواسطة فريق الأدلة الجنائية بمديرية أمن المحافظة.

المحافظ يتفقد آثار الحريق


والتقى "عشماوى"، أثناء تفقد آثار حريق سوق الشعلة، عدداً من الباعة وأصحاب المحلات والذين أبدوا استياءهم الشديد من عدم توفير وسائل الحماية المدنية بالسوق، مما أدى إلى عدم قدرة وحدات الدفاع المدنى فى السيطرة على الحريق مبكراً قبل التهام هذا العدد الكبير من المحلات التجارية.

وأكد محافظ الوادى الجديد، أن جمعية الأورمان الخيرية أعلنت عن تحملها لدفع تعويضات للتجار الذين تضرروا فى هذا الحريق الذى اشتعل صباح اليوم، ولم يتم التعرف على سبب الحريق حتى الآن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة