وزارة الرياضة توافق على المشاركة فى دورة الألعاب الشاطئية

الجمعة، 05 يونيو 2015 07:11 ص
وزارة الرياضة توافق على المشاركة فى دورة الألعاب الشاطئية خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة بشكل مبدئى، على مشاركة اللجنة الأولمبية فى دورة الألعاب الشاطئية، التى تقام فعاليتها خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبل بمدينة بسكارا الإيطالية، والتى تعتبر أول دورة للألعاب الشاطئية، وذلك بعد ما قامت اللجنة بتخفيض الميزانية للبعثة المشاركة.

وكانت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، قد أرسلت كل المستندات الخاصة بالبطولة، وموقفها بشأن المشاركة فى الدورة، وذلك بعد تخفيض ميزانية دورة الألعاب الشاطئية إلى 450 ألف جنيه تقريبا، بدلا من مليون و800 ألف جنيه بناء على طلب وزارة الشباب والرياضة.

وقامت اللجنة الأولمبية على تخفيض عدد الألعاب التى تشارك فيها مصر، على أن تتم المشاركة بدورة الألعاب الشاطئية فى لعبات: كرة القدم – السباحة – الطائرة – التنس – التجديف – الشراع، واستبعاد اليد والثنائى، الذى اعتذر عن المشاركة وسباحة الزعانف والمصارعة.

كان هناك اتجاه داخل اللجنة الأولمبية، بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة، بالاعتذار عن عدم المشاركة فى الدورة لثلاث أسباب تعوق المشاركة فى البطولة؛ أولها عدم جدوى الاشتراك بالدورة، خاصة أن هذه الدورة ليست على أجندة الدورات المجمعة، ولا تعتبر ضمن البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بريودى جانيرو 2016.


اخبار متعلقة
وزارة الرياضة تُخاطب "التضامن" لإشهار رابطة الأندية المحترفين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة