قبل انطلاق ماراثون الثانوية.. صفحات التسريب الإلكترونى ترفع شعار "معا لنظام غش أفضل".. وتطلق برامج لتحميلها على المحمول.. ووزارة التعليم تعلن رفع حالة الاستعدادات القصوى لتأمين الامتحانات

الجمعة، 05 يونيو 2015 07:00 م
قبل انطلاق ماراثون الثانوية.. صفحات التسريب الإلكترونى ترفع شعار "معا لنظام غش أفضل".. وتطلق برامج لتحميلها على المحمول.. ووزارة التعليم تعلن رفع حالة الاستعدادات القصوى لتأمين الامتحانات امتحانات الثانوية- أرشيفية
كتب محمود طه حسين - آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت صفحات الغش الإلكترونى فى التأكيد على كافة طلاب الثانوية فى انتظار الإجابات بعد مرور ربع ساعة من بدء اللجان بشكل مجانى، مشيرة إلى أن كل طالب أو طالبة سيحصل على الامتحان قبل بدء اللجنة بربع ساعة، بالإضافة إلى تقديم عروض لجذب أكبر عدد من طلاب الثانوية من خلال الإشارة إلى أنه سيتم اختيار طالب لإرسال الامتحان له قبل بدء.

وأعلنت إحدى الصفحات، عن إصدارها لبرنامج خاص يتم تحميله على المحمول لربط الطلاب بمواقع التواصل "الانستجرام والفيس بوك، وتويتر"، من خلال قاعدة بيانات سيتم إرسال الاجابات بها، ولتسهيل تصوير أوراق الامتحانات، وإرسالها لإدارة الصفحة، من خلال رسائل المحادثة، رافعة شعار "معا لنظام غش أفضل".

البداية باللغة العربية


واصلت وزارة التربية والتعليم استعداداتها اليوم الجمعة، لبدء امتحانات الثانوية العامة والتى تبدأ يوم السبت لطلاب النظام القديم؛ حيث يختبر الطلاب فى مادة اللغة العربية بواقع 1322 طالبا موزعين على 245 لجنة امتحانات على مستوى الجمهورية، على أن يبدأ طلاب النظام الحديث امتحاناتهم غدا السبت فى جميع اللجان بواقع 1540 لجنة.

فى سياق متصل قال محمد سعد رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن غرفة العمليات المركزية وأصلت اليوم الجمعة، عملها لمتابعة الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة، موضحا فى بيان أصدرته وزارة التربية والتعليم، إلى أن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم اطمأن على سير العمل بغرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة، والإجراءات النهائية لسير العمل باللجان بجميع المحافظات.

تجهيز غرفة العمليات بأحدث الوسائل التكنولوجية


وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه تم تجهيز غرفة العمليات بأحدث الوسائل التكنولوجية لسرعة التواصل والتفاعل مع أى أحداث يمكن أن تطرأ، والتعامل معها على الفور حيث إن الغرفة تعمل على التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالمديريات لمتابعة الامتحانات.

وأوضح محمد سعد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الوزارة رفعت حالة الاستعدادات القصوى لتأمين المدارس وسير وانتظام الامتحانات وتلاشى حدوث أى مشكلات داخل لجنة الامتحانات، مشيرا إلى أن رؤساء اللجان تسلموا مقار اللجان وتأكدوا من جاهزيتها.
اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة