135 حالة غش و16 شغب فى كليات الأزهر بالوجه البحرى

الإثنين، 08 يونيو 2015 01:26 م
135 حالة غش و16 شغب فى كليات الأزهر بالوجه البحرى الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحرى، إن الامتحانات بكليات الوجه البحرى تسير وفق الجداول والزمن المحددة لها، مؤكدا أن إدارة الجامعة اتخذت كافة التدابير لكى تسير الامتحانات فى إطار من الانضباط والالتزام.

وأضاف أبو هاشم، أن الامتحانات بكليات الوجه البحرى أوشكت على الانتهاء وأن أعمال التصحيح تتم بشكل منتظم وسريع، مشيرا إلى أن الجامعة لم ترصد أعمالا من شأنها تعطل أو تزعزع من استقرار وسير الامتحانات، مؤكدا فى بيان رسمى، أنه يتابع باستمرار أعمال الامتحانات بكليات الجامعة بالوجه البحرى، وأن إجمالى حالات الغش التى تم ضبطها حتى الآن بلغت 135 حالة إضافة إلى 16حالة شغب من الطلاب وتمت إحالتهم إلى مجلس تأديب بالجامعة.

كما أوفد الدكتور محمد أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر بالوجه البحرى العميد محمود حلمى عطا مدير الأمن الإدارى بالوجه البحرى للمرور على كليات الجامعة للاطمئنان على سلامة وأمن الكليات من النواحى الأمنية.

ومن جانبه، تفقد مدير الأمن الإدارى كليات فرع الوجه البحرى بمحافظات الشرقية وكفر الشيخ وتفهنا الأشراف، واطمأن على سلامة وأمن الكليات وعلى عدم وجود أى مشكلة تعوق أو تعكر صفو الامتحانات.

كما أرسل نائب رئيس جامعة الأزهر خطاب شكر لمديرى أمن الشرقية وكفر الشيخ سلمه العميد محمود حلمى يشكرهم فيه على الجهد المبذول والتعاون الملموس والدور الفعال فى تأمين واستقرار العملية التعليمية بكليات جامعة الأزهر بمحافظتى الشرقية وكفر الشيخ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة