محافظ الإسكندرية للاعبات الاسكواش: "أداؤكم مذهل وشرفتونا"

الإثنين، 08 يونيو 2015 11:50 ص
محافظ الإسكندرية للاعبات الاسكواش: "أداؤكم مذهل وشرفتونا" هاني المسيرى محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية، فعاليات ثانى أيام بطولة الإسكندرية الدولية المفتوحة للاسكواش "سيدات" مباريات دور الـ16 والتى تقام بمكتبة الإسكندرية فى الفترة من 4 – 10 يونيو.

وفازت اللاعبة الإنجليزية لورا ماسارو المصنفة رقم 4 عالمياً على اللاعبه الأمريكية أماندا صبحى المصنفة رقم 11 عالمياً فى أولى مباريات اليوم، كما فازت اللاعبة المصرية نور الشربينى المصنفة رقم 7 عالمياً على نظيرتها الإنجليزية جني دانكالف المصنفة رقم 17 عالمياً فوزاً منقطع النظير، حيث سجلت 11/3، 11/6، 11/5.

تلى ذلك لقاء المصرية رنيم الوليلي المصنفة رقم 2 عالمياً مع الهندية ديبيكا باليكا المصنفة رقم 19 عالمياً وفازت رنيم بالمباراة بعد أن لعبت مباراة قوية، واختتمت مباريات اليوم بفوز الفرنسية كامي سيرم المصنفة رقم 3 عالمياً على اللاعبة نيكولات فرناندز المصنفة رقم 26 عالمياً من دولة غويانا.

وفى الكلمة التى ألقاها المسيرى رحب بالسادة الحضور وأعرب عن سعادته بإقامة تلك البطولة قائلاً "مبروك للإسكندرية واللاعبات أداؤهم مذهل وشرفونا".

جدير بالذكر أنه كان مقررا إقامة تلك البطولة العام المقبل، ولكن المسيرى أصر على أن يتم الانتهاء من جميع الإجراءات خلال شهر واحد فقط، بعد تذليل جميع العقبات أمام اللجنة المنظمة، من أجل إخراج البطولة فى أفضل صورة، خصوصا أنها تضم أفضل اللاعبات فى العالم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة