«نجوم التوك شو» ضيوف شرف دراما رمضان

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 11:07 ص
«نجوم التوك شو» ضيوف شرف دراما رمضان شريف عامر
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد ظهور الإعلاميين نجوم برامج التوك شو كضيوف شرف فى دراما رمضان «موضة هذا العام»، حيث لم يقتصر ظهور ضيوف الشرف فى المسلسلات على الفنانين والمطربين فقط، ولكن قرر صناع الدراما أيضًا الاستعانة بمقدمى برامج التوك شو، ليظهروا بشخصياتهم الحقيقية.

ويشهد الموسم الرمضانى المقبل ظهور عدد كبير من الإعلاميين كضيوف شرف بالمسلسلات، ومنهم الإعلامى عمرو أديب الذى يستضيف فى برنامجه «القاهرة اليوم»، الزعيم عادل إمام أو الأستاذ الجامعى فوزى جمعة فى مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» السياسى الثائر الذى يظهر فى برامج التوك شو للحديث عن الأحوال السياسية.

ويشارك الإعلامى خالد صلاح مقدم برنامج «آخر النهار» ورئيس تحرير جريدة «اليوم السابع» فى مسلسل «بعد البداية»، مع الفنان طارق لطفى، والفنانة درة، حيث يظهر بشخصيته الحقيقية، ويستضيف الفنان طارق لطفى الذى يجسد دور صحفى كبير ومطارد من مباحث أمن الدولة للحوار معه عن حقيقة ما يجرى معه فى برنامجه من خلال الأحداث، ويتناول كواليس العمل الصحفى والصراع حول مشكلة يعانيها المجتمع، ويُجسد «لطفى» خلال الأحداث دور صحفى وإعلامى شهير، يتم التربص به حتى يتعرض لموقف يقلب الأحداث رأسًا على عقب، ليدخل فى صراعات مستمرة مع المحيطين به.

وبعد اختطاف ابنه فى مسلسل «ذهاب وعودة»، لم يجد أحمد السقا سوى الإعلام للجوء إليه للبحث عن ابنه، واختار الإعلامى شريف عامر ليظهر معه فى برنامج «يحدث فى مصر» ليتحدث عن عملية اختطاف طفله، بعدما قرر محاربة مافيا عالمية فى مصر تعمل فى تجارة الأعضاء البشرية.

وفى مسلسل «دنيا جديدة» الذى يقوم ببطولته الفنان حسن يوسف، والذى يدور حول النزاع بين الإسلام الوسطى والاستغلال الدينى من تيار الإسلام السياسى، يذيع الإعلامى محمود سعد حلقة عن الإسلام الوسطى الذى يمثله الفنان حسن يوسف من خلال العمل، بمشاركة الداعية الأزهرى خالد الجندى، الذى يظهر أيضا بشخصيته الحقيقية.

الإعلامى معتز الدمرداش يظهر كذلك كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «يا أنا يا أنتى» الذى تلعب بطولته كل من فيفى عبده وسمية الخشاب ويخرجه ياسر زايد وتنتجه مها سليم، ولكن هذه المرة يجسد شخصية رجل يتعرض للنصب من بطلتى العمل. ويستحوذ مسلسل «لهفة» على ظهور العدد الأكبر من الإعلاميين كضيوف شرف، ويظهر الإعلامى رامى رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم التى تحلم بدخول عالم التمثيل، وتلجأ للإعلام والظهور فى البرامج لإثبات موهبتها، كما يشارك الإعلامى أكرم حسنى بشخصيته الشهيرة «أبوحفيظة» كضيف شرف فى المسلسل.

ونفس الأمر بالنسبة للدكتور عمرو الليثى الذى انتهى من تصوير مشاهده فى المسلسل، حيث يقوم بدور مقدم برنامجه «بوضوح»، ويستضيف الفنان سمير غانم، الذى يؤدى دور نقيب الكومبارس، ليتحدث عن مشاكل هذه الفئة، خاصة بعدما فشل فى مساعدة ابنته «لهفة» التى تقوم بدورها دنيا سمير غانم فى الدخول لعالم التمثيل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة