أزمة "إصلاح الوفد" تشتعل من جديد.. التيار يجتمع اليوم لبحث افتتاح مقر موازٍ للحزب بالدقى.. وعصام شيحة: جمعنا 10 آلاف توقيع للمطالبة برحيل السيد البدوى.. ورئيس الوفد يرد: أغلقنا ملفهم نهائيًا

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 04:23 ص
أزمة "إصلاح الوفد" تشتعل من جديد.. التيار يجتمع اليوم لبحث افتتاح مقر موازٍ للحزب بالدقى.. وعصام شيحة: جمعنا 10 آلاف توقيع للمطالبة برحيل السيد البدوى.. ورئيس الوفد يرد: أغلقنا ملفهم نهائيًا السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن فتيل أزمة تيار إصلاح الوفد، يأبى أن ينطفئ، حيث بدأ التيار فى جمع توقيعات من أعضاء الحزب بمختلف محافظات الجمهورية، على استمارة تُطالب برحيل السيد البدوى، عن رئاسة الوفد، متهمين إياه بتزوير الجمعية العمومية للحزب، وإهدار أموال الحزب وجريدته، والمتمثلة فى ودائع بنكية.

ويتخذ قيادات تيار إصلاح الوفد، خطوات تصعيدية جديدة خلال الأيام المقبلة، من شأنها تطور وتصاعد وتيرة المواجهة بين تيار إصلاح الوفد، والقيادة المنتخبة للحزب، وأبرزها قرارهم بافتتاح مقراً جديداً لهم، واستمرار جمع توقيعات للمطالبة برحيل الدكتور السيد البدوى، عن رئاسة الوفد، والتى تجاوزت 10 آلاف توقيع – حسب تقديراتهم.

عصام شيحة: جمعنا أكثر من 10 آلاف توقيع لرحيل البدوى


من جانبه، قال عصام شيحة، القيادى بتيار إصلاح الوفد، إن التيار تمكن من جمع توقيعات الوفديين على أكثر من 10 آلاف استمارة، للمطالبة برحيل الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، من موقعه فى رئاسة الحزب، موضحاً أن عدد الاستمارات التى تمكن التيار من جمعها فاق توقعاتهم.

وأضاف القيادى بـ"تيار إصلاح الوفد"، لـ"اليوم السابع"، أن قيادات التيار مستمرون فى خطوات فى إطار التصعيد لإصلاح الحزب، ورحيل السيد البدوى عن رئاسة الوفد، مشيراً إلى أن اجتماعاتهم مع القواعد الوفدية بالمحافظات مستمرة، موضحاً أن هناك اجتماعًا نهاية الأسبوع الجارى، بين قيادات تيار الإصلاح والقواعد الوفدية بإحدى محافظات الصعيد.

وأشار شيحة، إلى أن التيار قرر افتتاح مقر جديد لهم بمحافظة الجيزة، موضحاً أنهم سيدعون عددًا كبيرًا من الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب، لحضور حفل افتتاح المقر الجديد.

ياسين تاج الدين: نجتمع اليوم لبحث خطواتنا التصعيدية


فيما، قال ياسين تاج الدين، القيادى بتيار إصلاح الوفد، إن قيادات التيار سيجتمعون مساء اليوم الثلاثاء، لمناقشة الخطوات التصعيدية المقبلة التى سيتخذونها فى مواجهة القيادة الحالية لحزب الوفد، وبحث الأمور المتعلقة بالاستقرار على موقع المقر الجديد للتيار، وغيرها من التحركات المتعلقة باجتماعاتهم بالقواعد الوفدية بالمحافظات.

وأضاف القيادى بـ"تيار إصلاح الوفد"، لـ"اليوم السابع"، أن قيادات التيار سيفتتحون مقرهم الجديد فى حى الدقى، على أغلب تقدير، موضحاً أنه جارى الآن الاختيار بين منطقتى المهندسين، والدقى، رافضاً الإفصاح عن عنوان المقر بشكل محدد.

وأشار ياسين تاج الدين، إلى أن استمارات المطالبة برحيل السيد البدوى، عن رئاسة الوفد، بلغت أعدادًا كبيرة، إلا أنهم لم يحصروها بشكل دقيق حتى الآن، مشيراً إلى أنهم مستمرون فى جمع التوقيعات على استمارة رحيل البدوى، بالإضافة إلى استمرار اجتماعاتهم مع القواعد الوفدية بالمحافظات المختلفة.

البدوى: ملف تيار إصلاح الوفد أُغلق نهائيًا والحزب متفرغ لملف الانتخابات


بدوره، قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن ما أثاره تيار إصلاح الوفد، فى الحزب خلال الشهر الماضى، أزمة رد عليها الوفديون بأنفسهم فى أكثر من موقف، رغم أنه لم يبادر بالرد عليها.

وأضاف رئيس حزب الوفد، لـ"اليوم السابع": "إننا فى الفترة الحالية متفرغون للانتخابات البرلمانية والاستعداد لها، وإعداد المرشحين لخوض المعركة الانتخابية، بالإضافة إلى ترتيب الزيارات والمؤتمرات الجماهيرية بالمحافظات"، مؤكداً أن ملف تيار إصلاح الوفد تم إغلاقه نهائياً، وأن الحزب متفرغ لملف الانتخابات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة