صحافة أوروبا: إغراءات البريميرليج تُهدد بقاء "إبرا" فى سان جيرمان.. مورينيو يرصد 30 مليون إسترلينى لضم هيجواين.. بارتوميو يستقيل من رئاسة برشلونة.. ومونتيلا يتهم إدارة الفيولا بالخيانة

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 01:07 م
صحافة أوروبا: إغراءات البريميرليج تُهدد بقاء "إبرا" فى سان جيرمان.. مورينيو يرصد 30 مليون إسترلينى لضم هيجواين.. بارتوميو يستقيل من رئاسة برشلونة.. ومونتيلا يتهم إدارة الفيولا بالخيانة صحافة أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث أن إغراءات أندية البريميرليج تُهدد باريس سان جيرمان بالإبقاء على إبراهيموفيتش، ومورينيو يرصد 30 مليون إسترلينى لضم هيجواين، والمعركة تشتعل بين برشلونة ومانشستر سيتى على ضم بول بوجبا، واليونايتد يرفض محادثات فالنسيا بشأن الحارس فيكتور فالديز، وبارتوميو رئيس برشلونة يستقيل من منصبه، وإقالة مونتيلا من تدريب فيورنتينا وإتهامات للإدارة بالخيانة، المطرب رولدان يشكر بيكيه على الدعايا لألبومه.

صحيفة
صحيفة "ميرور"

-أرسنال يُخطط لضم مهاجم بورتو البرتغالي، الكولومبى جاكسون مارتينيز، فى حال نجح بالتخلص من الثلاثى لوكاس بودولسكى ويايا يانوجو وجويل كامبل.
-وستهام يعلن عن المدير الفنى الجديد اليوم بعدما رفض هارى ريدناب عرضًا لتدريب الفريق.

صحيفة
صحيفة "دايلى ستار"

-يوفنتوس يرصد 10 مليون إسترلينى لضم المهاجم روبين فان بيرسى من مانشستر يونايتد ليكون بديلًا للمهاجم كارلوس تيفيز المتوقع رحيله هذا الصيف.

صحيفة

صحيفة "ذا إندبينتدنت"


-زلاتان إبراهيموفيتش قد يرحل عن باريس سان جيرمان مقابل 11 مليون إسترلينى وسط اهتمام كبير من أندية إنجلترا، أرسنال وتشيلسى وليفربول لضم المهاجم السويدى البالغ من العمر 33 عامًا.

صحيفة

صحيفة "ذا صن"


-روى هودجسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى يقول أن فريقه يعانى عندما يكون واين رونى ليس فى مستواه، مشيرًا إلى أن الفتى الذهبى يلعب نفس دور ميسى فى برشلونة، مع منتخب الأسود الثلاثة.
-لويس فان جال يُخطط للاستفادة من جولة الفريق فى الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد من أجل إعادة الجناح الأرجنتينى أنخيل دى ماريا إلى قمة مستواه.

-دافع جاك ويلشير لاعب أرسنال عن نفسه بشأن إهانة جمهور توتنهام "لقد هتف مشجعى السبيرز ضد عائلتى ولم تكن هتافات تمسنى وحدي"، ونفى ويلشير علمه بنية الاتحاد الإنجليزى بمعاقبته.

-جوزيه مورينيو يرصد 30 مليون إسترلينى لضم المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين من نابولي.
-لوكاس بودولسكى يعود لأرسنال بعد انتهاء إعارته لإنتر ميلان دون أى عرض من النادى الإيطالى لتمديد عقده أو شرائه بشكل دائم.

-برشلونة جاهز لخوض الحرب ضد مانشستر سيتى لضم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس.

صحيفة

صحيفة "ذا تايمز"


-خافيير هيرنانديز يأمل فى إقناع مدرب اليونايتد لويس فان جال لمنحه فرصة ثانية بعد فشل انضمامه لريال مدريد بشكل دائم.
-مانشستر سيتى لا يزال يقاتل من أجل ضم كيفن دى بروين لاعب فولفسبورج الألماني.

صحيفة

صحيفة "دايلى ميل"


-ليفربول يبدأ بالاستماع للعروض المقدمة لشراء مهاجمه رحيم سترلينج رغم رفض الريدز عرضًا من مانشستر سيتى لضمه الأسبوع الماضي.

-مانشستر يونايتد يرفض الاستماع لعرض فالنسيا لشراء الحارس فيكتور فالديز، بينما قد يسمح برحيل مهاجمه البرتغالى لويس نانى بالرحيل مقابل 10 مليون إسترلينى وسط اهتمام نادى روما الإيطالى بضمه.

-وكيل أعمال فابيو بورينى يريد التحدث مع إدارة ليفربول لمناقشة رغبة النادى فى بيع اللاعب ومن ثم رفض العروض المقدمة لاستعارته؟

صحيفة
صحيفة "دايلى إكسبريس" الإنجليزية

-سامى هييبا يريد العودة إلى ليفربول ليكون جزء من الجهاز الفنى للمدرب برندان رودجرز.

صحيفة
صحيفة "الجارديان" الإنجليزية

-بيتر تشيك يبدأ محادثاته مع ناديه تشيلسى الأسبوع المقبل لحسم مستقبله مع الفريق فى ظل جلوسه احتياطيًا وتخفيض راتبه بسبب ذلك.

صحيفة
صحيفة "ماركا" الإسبانية

-بينيتيز مدرب ريال مدريد الجديد يبدأ الاتصال باللاعبين الذى يرغب بالتعاقد معهم لتوضيح مشروعه الجديد فى "سانتياجو بيرنابيو".
-فليبى لويس يرفض الانضمام لريال مدريد.

صحيفة
صحيفة "أس" الإسبانية

- كيفن رولدان يرد على بيكيه: أشكرك على الدعايا لألبومي.
- أيام تفصل دى خيا عن الانتقال لريال مدريد.. الأخير عرض 20 مليون يورو ولكن اليونايتج يطلب 30 مليون يورو.
- بلاتينى وفيجو وزيكو مرشحون لخلافة بلاتر فى رئاسة "الفيفا".

صحيفة
صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية

- اليوم.. بارتوميو رئيس برشلونة يستقيل من منصبه لبدء الانتخابات الرئاسية للنادى المحدد لها الشهر المقبل.
-غضب جمهور ريال مدريد من سخرية بيكيه من كريستيانو رونالدو خلال الاحتفال بفوز فريقه بدورى أبطال أوروبا.

صحيفة
صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- ريال مدريد يصر على استعادة موراتا.
- جاليانى نائب رئيس ميلان يريد التعاقد مع لاعب بورتو، جاكسون مارتينيز والإبراهيمي.
- مونتيلا المقال من تدريب فيورنتينا يقول "لم تعد هناك أى ثقة".. والفيولا عينه على باولو سوزا.

صحيفة
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

-انييلى رئيس نادى يوفنتوس يشيد بالموسم الاستثنائى لفريقه رغم الفشل بالفوز بدورى الأبطال.. ويقول إنه سيستخدم مكافأة "تشامبيونزليج" لتدعيم الفريق بصفقات جديدة فى موسم الانتقالات.



أخبار متعلقة..


- صحافة أوروبا: مورينيو يصف منتقديه بـ"الأغبياء".. تهديدات بسحب تنظيم مونديالى 2018 و2022من روسيا وقطر.. استبعاد إنييستا من منتخب إسبانيا للإصابة..بيكيه يسخر من رونالدو.. واليوفى يبحث عن شريك لـ"موراتا"

- صحافة أوروبا: إسبانيا تُهلل لبرشلونة "بطل الثلاثية".. إنريكى يثير الغموض حول مستقبله.. والإعلام الإيطالى يصفق ليوفنتوس.. وفان بيرسى يرفض أن يصبح "فالكاو" جديد وظروف عائلية تمنعه من الرحيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة