وزارة الزراعة ترسل 7 سيارات لحوم وخضراوات لقرى القليوبية وغدا لبنى سويف

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 05:13 م
وزارة الزراعة ترسل 7 سيارات لحوم وخضراوات لقرى القليوبية وغدا لبنى سويف الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى 7 سيارات مجهزة من منتجات قطاع الإنتاج بالوزارة، كمنافذ متنقلة محملة باللحوم البلدية، والدواجن والبقوليات والمنتجات المختلفة إلى عدد من القرى المختلفة بمحافظة القليوبية.

وجابت السيارات بعض القرى والمناطق الأكثر احتياجاً بمراكز طوخ، وشبين القناطر، والقناطر الخيرية، والخانكة، وكفر شكر، وبنها، وذلك فى إطار خطة وزارة الزراعة للتيسير على المواطنين ومحدودى الدخل وتعميم تجربة ضخ المنتجات المدعمة بالمحافظات المختلفة.

وأضافت وزارة الزراعة فى بيان لها اليوم الثلاثاء، أنه سيتم إرسال الدفعة الثانية من السيارات والمنافذ المتنقلة لمحافظة بنى سويف غدا، محملة بالمنتجات المختلفة واللحوم البلدية والخضراوات، وذلك وفقاً لبروتوكول التعاون الذى تم توقيعه مؤخراً بين وزير الزراعة ومحافظ بنى سويف، لضخ كميات من المنتجات واللحوم المدعمة للمحافظة، تيسيراً على المواطنين.

وتم الاتفاق بين الدكتور صلاح هلال، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، بمد المحافظة بمنتجات وزارة الزراعة المدعمة تيسيراً على المواطنين ورفع العبء عن كاهل محدودى الدخل.

وكانت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى أعلنت عن خطة لضبط الأسواق ومواجهة الغلاء والتيسير على المواطن البسيط وحمايته من الاستغلال، ورفع العبء عن كاهلهم وخاصة محدودى الدخل، والتركيز على المناطق الشعبية والنائية والفقيرة، لدعم سكانها وتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم بأسعار مناسبة، ترفع العبء عن كاهلهم.‏









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة