على طريقة بنات العم.. فيديو يكشف كيف تحول زوج أم كيم كاردشيان إلى امرأة

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 07:34 م
على طريقة بنات العم.. فيديو يكشف كيف تحول زوج أم كيم كاردشيان إلى امرأة بروس جينر بعد أن تحول إلى امرأة
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة فيلم بنات العم الذى تحول فيه 4 نساء إلى ثلاثة رجال عن طريق الشعوذة والسحر، سلطت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية الضوء على فيديو مذهل للغاية نشر من قبل الجمعية الكيميائية الأمريكية "ACS"، الذى يكشف كيف يمكن للعلاج الهرمونى أن يجعل الرجل امرأة.

ويكشف الفيديو طريقة تحويل زوج أم كيم كارشيان "بروس جينر" من ذكر إلى أنثى وهو أمر مثير للغاية، ويبين بالتفصيل كيف أن مستويات هرمونات الاستروجين والتيستوستيرون تختلف بين الرجال والنساء، ثم تشرح الجمعية الكيميائية الأمريكية "ACS"، كيف يتم التلاعب فى الهرمونات أثناء المرحلة الانتقالية بين الجنسين. ويستخدم العلاج الهرمونى عادة للنساء التى تمر بسن اليأس، ولكن يركز الفيديو على كيفية استخدامه خلال تغيير الجنس، وفقًا للصحيفة.

وأوضح الباحثون أنه بغض النظر عن الجنس أو السن، فإن "الأنثى" تنتج هرمون الاستروجين و"الذكر" ينتج هرمون التستوستيرون، وهذه الهرمونات هى المسئول الرئيسى لصنع الذكور أو الإناث. وعند التحويل، يتم استبدال هرمون التستوستيرون الموجود لدى الرجال كيميائيًا إلى هرمون الاستروجين مع تقلص كتلة العضلات، وإعادة توزيع الدهون، مع نمو نسيج الثدى ويصبح الشعر أرق والجسم أخف وزنًا، وتحدث هذه التغيرات بين 2-3 سنوات.

وعند تحويل الإناث إلى الذكور يتم إعطائهن هرمون تستوستيرون، إما موضعيًا باستخدام دهان، أو بشكل روتينى من خلال الحقن، وهذا يزيد من ضخامة الصوت، ويزيد شعر الوجه وتزيد كتل العضلات.

فى حين أنه يتم خفض مستويات هرمون الاستروجين للرجال مما يتسبب فى تقليل حجم الثدى والكتف والورك لتوسيع الحوض لنزول الدورة الشهرية، وهذا يستغرق 1-2 سنوات.

لكن الفيديو يحذر من التلاعب بالهرمونات، وعلى الناس أن لا يأخذوها دون الحصول على استشارة الطبيب.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

seifsalah

ميت غمر

مش فاهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة