بالصور.. دموع فى عيون أسرة شهيد الشرطة ببنى سويف "أبو البنات".. والده يطالب بالقصاص من الإخوان ودعوته لحضور محاكمتهم.. وأخوه: أنتظر الموت فى أى لحظة والشهيد ترك أربع بنات لزوجته

الأربعاء، 01 يوليو 2015 05:21 ص
بالصور.. دموع فى عيون أسرة شهيد الشرطة ببنى سويف "أبو البنات".. والده يطالب بالقصاص من الإخوان ودعوته لحضور محاكمتهم.. وأخوه: أنتظر الموت فى أى لحظة والشهيد ترك أربع بنات لزوجته الشهيد عماد ربيع
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى منزل ريفى بسيط داخل نزلة أقفهص التابعة لمركز الفشن جنوب بنى سويف، تعيش أسرة أمين الشرطة الشهيد عماد ربيع محمد 35 سنة، الذى استشهد فى الساعات الأولى أمس الثلاثاء على أيدى مجهولين.
أسرة الشهيد عماد -اليوم السابع -7 -2015
أسرة الشهيد عماد

الحاج ربيع محمد أحمد 65 سنة فلاح، والد الشهيد دموعه لم تفارقه داخل سرادق العزاء الذى أقامه داخل القرية، فكلما قدم له أحد العزاء زاد بكائه.

تحدث والد الشهيد والدموع تزرف من عينيه، قائلا "الشهيد الله يرحمه عمر ما فى حد اشتكى منه ولم يؤذى أحدا، من بيته لشغله للمسجد، كان بيحب بناته جدا وطول ما هو موجود فى البيت قاعد معهن".
منزل شهيد الشرطة -اليوم السابع -7 -2015
منزل شهيد الشرطة

وأضاف والد الشهيد، "اللى عمل فى ابنى كده، لا عنده دين ولا أخلاق، ومش مننا، المصريين ميعملوش كدة، ابنى اتقتل بإيد جماعات إرهابية إخوانية لا يعرفون إلا القتل والغدر".
 الشارع الذى يقطنه الشهيد -اليوم السابع -7 -2015
الشارع الذى يقطنه الشهيد

والد الشهيد يطالب بالقصاص من الإخوان ودعوته لحضور محاكمتهم


وطالب الحاج ربيع الرئيس عبد الفتاح السيسى وقيادات الجيش والشرطة بالقبض على مرتكبى الحادث، وسرعة تقديمهم للعدالة للقصاص الفورى منهم، وإبلاغه لحضور محاكمتهم لأنه لا يريد إلا تنفيذ حكم الله، مضيفاً "الحمد لله ابنى مات شهيد ومش كتير على ربنا هو واللى زيه أو على البلد لأن دورهم حمايتنا والوقوف على مصالحنا".

أخو الشهيد: أنتظر الموت فى أى لحظة والشهيد ترك أربعة بنات لزوجته


وقال عبد الصمد ربيع شقيق الشهيد الذى يعمل أمين شرطة فى مركز شرطة الفشن، "أرواحنا كلها فداء مصر، وبحكم عملنا فى الشرطة فنحن معرضون للاستشهاد فى أى لحظة"، مضيفاً "هل يعلم القتلة أن شقيقه أنهى صلاة القيام وذهب إلى عمله، فى الوقت الذى كانوا يخططون هم فيه للقتل والاغتيال والإرهاب".
والد الشهيد عماد وأخوه -اليوم السابع -7 -2015
والد الشهيد عماد وأخوه

ويشير عبد الصمد إلى أن شقيقه كان العائل الوحيد لأسرته فلديه أربع بنات وهن شيماء 11 سنة، وإسراء 9 سنوات، وأسماء 4 سنوات، وأميرة سنتان، وله ستة من الأخوة، ووالدته متوفاة وترك لزوجته حملا كبيرا بعد وفاته، لأنها أصبحت أم أربعة بنات أيتام.

وقال وليد محمد شقيق زوجة الشهيد، إن "عماد خرج فى المأمورية كعادته يقود سيارة الشرطة إلا أنه لم يعد إلى المنزل"، لافتا إلى أنه تناول طعام الإفطار مع أسرته لآخر مرة فى حياته وعاد إلى منزله جثة هامدة، مطالبا بالقصاص العادل من الإرهابيين.
والد الشهيد يتلقى العزاء -اليوم السابع -7 -2015
والد الشهيد يتلقى العزاء

وكان الآلاف من أهالى قرية نزلة أقفهص بمركز الفشن ببنى سويف قد شيعوا الشهيد عماد ربيع محمد فى جنازة عسكرية، الذى لقى مصرعه برصاص إرهابيين يستقلون دراجتين بخاريتين أطلقوا نيران أسلحتهم الآلية على كمين شرطة متحرك مكون من سيارتى شرطة وسيارة مرور على الطريق الزراعى أمام عزبة يوسف بمركز ببا أثناء عودتهم من مدينة بنى سوسف لتأمين مدينة الفشن.
الشهيد عماد ربيع -اليوم السابع -7 -2015
الشهيد عماد ربيع

وتقدم الجنازة التى خرجت من مستشفى ببا المركزى اللواء هشام درويش مساعد مدير الأمن لشئون مراكز الجنوب، والمقدم عمرو العدل مأمور مركز الفشن، إلى مثوى الشهيد الأخير بمقابر الأسرة بنزلة البرقى وسط تنديد واسع من أهالى القرية الذين شاركوا فى تشييع الجثمان الملفوف بعلم مصر، حيث ردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب والمطالبة بالقصاص من القتلة وإعدامهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عنتر

شهيد الوطن

ربنا يرحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

لا الة الا الله الاخوان عدو الله

لا الة الا الله الشهيد حبيب الله

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

الحرية تبدأ عندما ينتهى الجدل

عدد الردود 0

بواسطة:

محبه للوطن

الله يرحم ابنائك يا مصر الغلابه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عظيمة عبدالله

حقوق إنسان مين يا عم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الشاويش

يارب احفظ مصر

الله يرحمك فى جنة الخلد ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صبحي

رحم الله الشهيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة