رئيس وزراء لبنان: قوى الشر مصرة على ضرب أمن مصر وزعزعة استقرارها

الأربعاء، 01 يوليو 2015 04:54 م
رئيس وزراء لبنان: قوى الشر مصرة على ضرب أمن مصر وزعزعة استقرارها رئيس الوزراء اللبنانى تمام سلام
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ندد رئيس الوزراء اللبنانى تمام سلام اليوم الأربعاء، بالهجمات التى تعرض لها الجيش المصرى فى سيناء.

وقال مصدر رسمى لبنانى "إن سلام أرسل برقية عزاء إلى الرئيس المصرى عبد الفتاح السياسى ورئيس الوزراء إبراهيم محلب"، معزيًا بالنائب العام المصرى هشام بركات.

وأضاف المصدر أن سلام ندد فى تصريح له اليوم بالهجمات التى تعرض لها الجيش المصرى فى سيناء، قائلاً "غداة العمل الإرهابى الذى استهدف النائب العام الشهيد هشام بركات فى قلب القاهرة، امتدت يد الإرهاب مجددًا إلى مواقع الجيش المصرى فى سيناء، فى سلسلة اعتداءات بغيضة تظهر إصرار قوى الشر على ضرب أمن مصر وزعزعة استقرارها".

وتابع سلام قائلا "إن هذه الجرائم التى لم تراع حرمة شهر رمضان المبارك وتتنافى مع كل القيم والمبادئ، تؤكد حجم الاستهداف الإرهابى لمصر التى تخوض معركة النهوض والتنمية فى هذه المرحلة الدقيقة من تاريخها، والحاجة الى بذل كل الجهود للتصدى لظاهرة الإرهاب والقضاء عليها".

وأعرب "عن أسفه لسقوط شهداء فى صفوف الجيش المصرى"، مضيفاً: "إننا نعلن تضامننا مع مصر وشعبها فى هذه اللحظة الحزينة، ونؤكد ثقتنا بقدرة المصريين، قيادة وجيشا وشعبا، على تخطى هذه المحنة وإعادة مصر واحة أمن وأمان لأبنائها وجميع أشقائها".

كما قتل اليوم الأربعاء عدد من الجنود المصريين فى هجمات استهدفت بشكل متزامن 15 كمينا عسكريا شمالى سيناء، وتبناها ما يطلق على نفسه اسم تنظيم "ولاية سيناء" فرع تنظيم (داعش)، تمّت إحداها بسيارة مفخخة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة