جدل فى الأهلى حول توقيع عقود جديدة مع "جدو"

السبت، 11 يوليو 2015 12:15 م
جدل فى الأهلى حول توقيع عقود جديدة مع "جدو" جدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد النادى الأهلى جدلاً شديداً بسبب مصير محمد ناجى جدو، لاعب الفريق، فقد طالب البعض بعدم توقيع عقود جديدة مع اللاعب، بعد اعتبار العقود القديمة لاغية، وفقاً لقرار اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة قد طالب جميع الأندية بالتعامل بعقود جديدة، رافضاً العقود القديمة التى وقّع عليها أكثر من لاعب وتم إرسالها للاتحاد مؤخراً.

وسبق للأهلى أن حصل على توقيع جدو لمدة موسمين مقبلين بعد الجلسة التى عقدها معه علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة.

بعض الأصوات فى الأهلى، ومنها وائل جمعة مدير الكرة طلب اادستغاء عن جدو بدعوى كثرة إصاباته ووجود مشاكل فى "ركبته" بعد إجراء جراحة الرباط الصليبى وعملية "تنظيف" الركبة، كما يرى جمعة أن هناك بدائل كثيرة فى الفريق حالياً أفضل من جدو.

وفى المقابل، أكدت بعض الأصوات الأخرى أن بقاء جدو ضرورى للغاية، ولابد من توقيع عقود جديدة معه، ويرى أصحاب هذا الرأى _ ومنهم علاء عبد الصادق _ أن جدو صاحب إمكانيات فنية عالية وضحّى بالكثير من أجل الانتقال للقلعة الحمراء، بعد صراع مُثير مع الزمالك قبل خمسة مواسم تقريباً.

لجنة الكرة ستُحدد مصير جدو فى غضون الأيام القليلة المقبلة، وإذا تم الاتفاق على بقاؤه سيطلب منه الأهلى وتحديداً علاء عبد الصادق جلسة من أجل التجديد على عقود جديدة كما حدث مع وليد سليمان الذى جدد على العقود الحديثة لاتحاد الكرة مؤخراً.


أخبار متعلقة:


جدو يناور بورقة الزمالك للبقاء فى الأهلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة