تنقلات بين قيادات الإخوان فى السجون.. نقل "بديع" للعقرب يومين وإعادته لملحق مزرعة طرة..وعودة أبو إسماعيل لملحق المزرعة.. وظهور عليوة ووهدان بعنبر "الدواعى الأمنية" بالعقرب.. ونقل العريان لزنزانة جديدة

الإثنين، 13 يوليو 2015 05:24 ص
تنقلات بين قيادات الإخوان فى السجون.. نقل "بديع" للعقرب يومين وإعادته لملحق مزرعة طرة..وعودة أبو إسماعيل لملحق المزرعة.. وظهور عليوة ووهدان بعنبر "الدواعى الأمنية" بالعقرب.. ونقل العريان لزنزانة جديدة محمد بديع
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر بجماعة الإخوان، أن مصلحة السجون أجرت حركة تنقلات واسعة شملت عددا من أبرز قيادات الجماعة المحتجزين فى السجون خلال الأيام الماضية، حيث أشارت المصادر إلى أن محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان تم نقله من سجن ملحق مزرعة طرة إلى سجن العقرب شديد الحراسة لمدة يومين ثم عاد مرة أخرى إلى محبسه فى ملحق مزرعة طرة.

عليوة ووهدان فى عنبر العناصر الخطرة


وأشارت المصادر إلى أن محمد سعد عليوة ومحمد طه وهدان عضوا مكتب إرشاد جماعة الإخوان، الذين تم إلقاء القبض عليهما مطلع الشهر الجارى، ظهرا فى سجن العقرب شديد الحراسة، حيث تم إيداعهما فى عنبر "H4" الذى يتواجد فيه عدد من أخطر العناصر الذين تم إلقاء القبض عليهم خلال الفترة الماضية بينهم المتهمين فى أحداث كرداسة.

كما لفتت المصادر إلى أن نفس العنبر كان يتواجد بداخله أعضاء خلية عرب شركس الذين تم تنفيذ حكم الإعدام فى حقهم خلال الفترة الماضية.

إعادة حازم صلاح أبو إسماعيل إلى سجن ملحق مزرعة طرة


وأوضحت المصادر أنه تمت إعادة حازم صلاح أبو إسماعيل إلى سجن ملحق مزرعة طرة بعد نقله لمدة نحو أسبوعين إلى سجن العقرب، كما تم إيداع أحمد عبد العاطى سكرتير الرئيس المعزول إلى سجن العقرب شديد الحراسة بعد نقله منه لعدة أسابيع، أيضا تم نقل عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة "المنحل" إلى زنزانة أخرى فى نفس العنبر الذى يتواجد داخله "إتش 2" بسجن العقرب شديد الحراسة.

وأوضحت المصادر أن حركة التنقلات الأخيرة جرت بالتزامن مع إلقاء القبض على عدد من أعضاء مكتب الإرشاد بينهم محمد سعد عليوة وعبد الرحمن البر ومحمود غزلان، وآخرين وبدء التحقيقات معهم فى نيابة أمن الدولة، حيث تم توجيه اتهامات لهم بإدارة الجماعة وتشكيل لجان نوعية تهدف لتوجيه عمليات عنف ضد قوات الجيش والشرطة.

وفى السياق ذاته وصف عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان حركة التنقلات الأخيرة بين قيادات الإخوان داخل السجون بالطبيعية، مشيرا إلى أنه من حق إدارة السجن أن تنقل المحتجزين وفقا لرؤيتها الخاصة، لكنه لفت فى الوقت نفسه إلى أن الزيارات لازالت ممنوعة سواء الخاصة بالأهالى أو المحامين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة