أول الجمهورية بالثانوية الأزهرية لـ"اليوم السابع":نفسى أكون طبيبا بالجيش..وأقول للإرهابيين:محدش هيقدر ينال من مصر..والده:وعدته بمكافأة ألف جنيه عن كل مادة يتفوق فيها..وشقيقه الضابط:دمى فداء لتراب مصر

الإثنين، 13 يوليو 2015 05:58 م
أول الجمهورية بالثانوية الأزهرية لـ"اليوم السابع":نفسى أكون طبيبا بالجيش..وأقول للإرهابيين:محدش هيقدر ينال من مصر..والده:وعدته بمكافأة ألف جنيه عن كل مادة يتفوق فيها..وشقيقه الضابط:دمى فداء لتراب مصر أول الجمهورية بالثانوية الأزهرية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحول حى النصر بمدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية إلى أفراح وزغاريد بعد علمهم بتفوق أحمد محمود مصطفى محمد البحيرى والذى حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الشهادة الثانوية الأزهرية، واليوم السابع التقى أفراد أسرته فور إعلان النتيجة ليتعرف على قصة نجاح وتفوق "أحمد" .
شهادة تقدير لأحمد  -اليوم السابع -7 -2015
شهادة تقدير لأحمد


والدة أحمد: سجدت لله شكرًا


قالت زكية محمد محمد مصطفى والدة أحمد محمود مصطفى محمد الأول على الجمهورية بالثانوية الأزهرية: أحمد الله على تفوق نجلى وأنا علمت بعدما اتصل على أحمد الساعة 11 صباحا وأخبرنى بتفوقه سجدت شكرًا لله".

وأضافت والدة الأول على الجمهورية فى الثانوية الأزهرية: "أحمد مطيع لى ولوالده وجده لوالدته رجل صالح واتصل عليه قبل النتيجة بأسبوع وقال أحمد له بشرة جميلة من الله"، مشيرة إلى أنها: "أنجبت محمد الضابط بالقوات المسلحة وأحمد ورنا بالصف الأول الإعدادى الأزهرى والتى حصلت أمس على مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم".

الأول على الجمهورية: نفسى أكون طبيبًا بالجيش المصرى


أما أحمد الأول على الجمهورية فقال: "اتصل على أحد أصدقائى وأخبرونى والحمد لله ربنا كلل مجهودى وكنت أذاكر 9 ساعات يوميًا وأنا أتمنى أن يمن الله على بتوفيقه أن أكون طبيبًا وبعد أن فتحت كلية الطب العسكرى، نفسى أكون طبيبًا فى الجيش المصرى".
وقال أحمد: "أنا أقول للإرهابيين انتوا مش ها تقدروا تهزوا مصر وما حدش يستطيع أن ينال من تراب مصر ".

وناشد الطلاب أن يتجهوا إلى الله وأن يحرص من نفسه على التفوق ويضع هدفًا أمامه ليسعى له مضيفًا: أنا كنت الأول بجميع مراحل التعليم، وأضاف أنا كانت مذاكرتى من كتاب المدرسة وكتاب خارجى لأدعم معلوماتى.

والد أحمد: أحمد ورطنى فى 16 ألف جنيه لإنى كنت واعده بمكافأة ألف جنيه إذا حصل على الدرجات النهائية
أما محمود مصطفى والد أحمد فيقول: "أحمد دائمًا متفوق ويستيقظ قبل الفجر يوميًا وبعد الصلاة يبدأ فى المذاكرة وقال أحمد ورطنى فى 16 ألف جنيه لأنى كنت واعده بمكافأة ألف جنيه إذا حصل على الدرجات النهائية فى أى مادة وقد حصل على مجموع 100% ،وهو إنسان متدين وخلوق وكلنا ندعو له".
 شهادة تقدير  لأول الجمهورية  -اليوم السابع -7 -2015
شهادة تقدير لأول الجمهورية


وأضاف الوالد: "أن محمد شقيقه الأكبر بعد أن دخل الصف الأول بكلية الهندسة تقدم للكلية الحربية ووفقه الله والتحق بها وهو الآن ضابط يحمى ويحرس الوطن الغالى وبإذن الله أحمد سيكون طبيب بالحربية ليعالج رجال القوات المسلحة البواسل والحمد لله أبنائى الثلاثة حافظين للقرآن كاملاً حتى رنا الصغيرة".
شهادة تقدير لأول الجمهورية بالثانوى الأزهرى  -اليوم السابع -7 -2015
شهادة تقدير لأول الجمهورية بالثانوى الأزهرى


وأكد الوالد: "أحمد حاصل على جائزة الطالب المثالى بالصف الثالث الإعدادى الأزهرى وعدد من المسابقات القرآن الكريم وجمعية رعاية الطلاب بمنطقة الأزهر بالشرقية"

شقيق أحمد: دمى فداء تراب مصر


وقال الضابط محمد شقيق أحمد: أنا فى الخدمة الآن وأنا فرحان جدًا وشرف لى أنى ضابط بالقوات المسلحة وأضاف أنا أفدى بلدى بدمى وأثلج صدرى اتصال والدى ليخبرنى أن شقيقى أحمد هو الأول على الجمهورية، ووجه رسالة إلى الشعب المصرى بأن القوات المسلحة قادرة على تنفيذ كل المهام وقادرة على دحر الإرهاب والقضاء عليه وتأمين البلاد تمامًا".
وقالت فتحية شحاتة على محمد عيطة 75 سنة جدة أحمد لأمه: أحمد من خيرة الأبناء حنون وطيب وكان يهتم بدروسه وربنا وفقه وحقق أمانيه.
 جدة أحمد لوالدته -اليوم السابع -7 -2015
جدة أحمد لوالدته


 أحمد  -اليوم السابع -7 -2015
أحمد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة