غدا.. نتيجة الثانوية العامة على "اليوم السابع" قبل إعلانها بالمدارس.. إعلان أسماء الأوائل ظهر الثلاثاء واعتماد النتيجة فى مؤتمر صحفى.. وظهورها بالمدارس الأربعاء.. ووزير التعليم يصفها بـ"المبشرة"

الإثنين، 13 يوليو 2015 11:25 ص
غدا.. نتيجة الثانوية العامة على "اليوم السابع" قبل إعلانها بالمدارس.. إعلان أسماء الأوائل ظهر الثلاثاء واعتماد النتيجة فى مؤتمر صحفى.. وظهورها بالمدارس الأربعاء.. ووزير التعليم يصفها بـ"المبشرة" وزير التعليم د. محب الرافعى
كتب - محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
24 ساعة تنتظرها الأسر المصرية، على أعصابها، قبل إعلان وزارة التربية والتعليم، صباح غد الثلاثاء، أسماء أوائل الثانوية العامة، خلال مؤتمر صحفى يعقد ظهرا بديوان عام الوزارة، بحضور الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، وقيادات الوزارة، بالإضافة لاعتماد النتيجة التى ستعلن فى المدارس بعد غد الأربعاء.

وينشر "اليوم السابع" نتيجة 2015، برقم الجلوس، عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم، وقبل أن تعلن فى المدارس الأربعاء، حيث يمكن للطالب البحث عن النتيجة برقم الجلوس بالدخول على الرابط التالى: http://natega.youm7.com/

كان الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، كشف أن الوزارة تدرس تغليظ عقوبة الغشاشين من طلاب الثانوية العامة، بتغيير القرار الوزارى رقم 500 والذى يحدد حالات الحرمان من الامتحانات، موضحا أنه لأول مرة هذا العام بامتحانات الثانوية يتم القبض على أدمن 6 صفحات تعمل على تسريب الامتحانات، مشيرا إلى أن الوزارة انتصرت فى حربها ضد صفحات الغش الإلكترونى.

ونفى وزير التربية والتعليم فى حواره لـ«اليوم السابع» وجود غش جماعى داخل لجان الثانوية، بالإضافة إلى عدم استفادة أى طالب من محاولات الغش الإلكترونى داخل اللجان، موضحا أن مبدأ تكافؤ الفرص تحقق بنسبة كبيرة بين الطلاب.

وأكد أن التصحيح أخذ وقته الكافى، وكل طالب مُنح حقه كاملا، كما أن الأوائل تم معرفتهم بناءً على الرقم السرى للطالب، واصفا النتائج بـ"المبشرة "، لافتا إلى أن هناك بعض المواد نسبة النجاح فيها أعلى من العام الماضى والبعض الآخر أقل.




موضوعات متعلقة..


- غدا..ترقبوا نتيجة الثانوية على "اليوم السابع" قبل إعلانها بالمدارس


- قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة..وزير التعليم لـ"اليوم السابع":النتائج مبشرة..صفحات تسريب الامتحان تنصب على الطلاب مقابل كروت شحن..فصلنا عددا من المعلمين الإخوان..و10آلاف فصل تدخل الخدمة العام المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة