محامى مدينة نصر يبرئ أمين الشرطة من تهمة الشروع المتعمد فى قتله

الإثنين، 13 يوليو 2015 06:16 م
محامى مدينة نصر يبرئ أمين الشرطة من تهمة الشروع المتعمد فى قتله محامى مدينة نصر محمد الجمل
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمع المستشار أحمد شورب، رئيس نيابة أول مدينة نصر، إلى أقوال المحامى محمد الجمل، والذى تعرض لواقعة إطلاق النار من قبل أحد أفراد حرس قسم أول مدينة نصر، وذلك على خلفية حدوث مشادة كلامية بينه وبين أحد موظفى نيابة مدينة نصر أول.

فجر المحامى المجنى عليه مفاجأة من العيار الثقيل أمام هيثم مشهور، مدير نيابة مدينة نصر أول، حيث أكد على الرواية التى جاءت فى تحقيقات النيابة وتحريات المباحث، وقال المحامى أمام النيابة، إنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد موظفى نيابة مدينة نصر أول، وعلى إثر ذلك قام المحامى بمحاولة النزول بشكل سريع إلى غرفة نقابة المحامين بالمحكمة بالاستعانة بعدد من زملائه، وأثناء ذلك اشتبه فيه أمين الشرطة، وأطلق الأعيرة النارية، فأصيب.

وكان المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، قد كلف فريق من نيابة مدينة نصر أول ونيابة حوادث شرق الكلية بالتوجه إلى مستشفى التأمين الصحى، حيث يعالج المحامى محمد الجمل، للاستماع إلى أقواله فى واقعة إطلاق النار عليه من أحد أفراد حرس قسم أول مدينة نصر، وجاء ذلك عقب إخطار المستشفى النيابة العامة لتحسن المحامى وقدرته على التحدث إلى النيابة العامة.

محامى مدينة نصر، اطلاق نار على محامى، نقابة المحامين، تجاوزات الشرطة


موضوعات متعلقة..



سامح عاشور يطالب المحامين بضبط النفس والاصطفاف خلف نقابتهم


نقيب محاميى الشرقية: متمسكون بندب قاضى تحقيق فى إطلاق النار على المحامى


نقابة المحامين تطالب بإحالة المتهمين بإطلاق النار على محامى مدينة نصر للمحاكمة العاجلة..زملاؤه يطالبون وزير العدل بندب قاضى تحقيق.. سامح عاشور:محدش فوق القانون.. ومحامون ينشرون صورته بعد استقرار حالته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة