الأولى علمى علوم بالثانوية: اعتمدت على المدرسة والدروس الخصوصية

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 05:00 م
الأولى علمى علوم بالثانوية: اعتمدت على المدرسة والدروس الخصوصية مارينا ماجد الأولى مكرر على الثانوية العامة شعبة علمى علوم
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مارينا ماجد، الأولى مكرر على الثانوية العامة شعبة علمى علوم، إن والدتها كانت أكبر حافز لها فى النجاح واعتمدت فى الدراسة على المدرسة والدروس الخصوصية معا.

وتابعت أنها ستلتحق بكلية الطب مثل شقيقها مينا الطالب بالفرقة الرابعة، وأن أمنيتها منذ طفولتها أن تعمل طبيبة للأطفال إلا أن التخصص ممكن أن يتغير مع معرفتها أكثر بأقسام الكلية.

وأضافت مارينا فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أنها لم تكن تتوقع أن يختاروا أحد أبناء محافظة قنا ليصبح الأول بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية على الرغم من التأكد من حصولها على مجموع كبير لاجتهادها فى الحل خلال الامتحانات مطالبه المسئولين الاهتمام بالتعليم والمدارس بمحافظة قنا.

فيما أوضحت منار صبحى، مدرسة بمدرسة إعدادية بمدينة قنا، والدة الأولى على الثانوية العامة مارينا ماجد جرجس، إنها كانت متأكدة من حصول ابنتها على مجموع كبير فى الثانوية العامة.

وأشارت منار صبحى فى تصريحاتٍ لها إلى أن ابنتها اجتهدت طوال فترة الدراسة وأنها طوال فترة المؤتمر الصحفى لوزير التربية والتعليم لم تكن تتوقع أنها ستكون الأولى على الثانوية، وأنهم عرفوا أن مجموع ابنتها 410 من خلال مؤتمر الوزير بالتلفزيون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة