مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى مطار أسيوط الدولى اعتبارا من أول أغسطس

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 10:51 ص
مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى مطار أسيوط الدولى اعتبارا من أول أغسطس مصر للطيران
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اليوم الثلاثاء، شركة مصر للطيران عن بدء استئناف رحلاتها إلى مطار أسيوط اعتبارا من الأول من أغسطس المقبل، وذلك بعد إعادة افتتاح المطار بعد أن جرى إغلاقه وذلك لتطويره وتجديده.

وصرح الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه من المقرر أن تستأنف مصر للطيران رحلاتها مرة أخرى من وإلى مطار أسيوط الدولى اعتبارًا من شهر أغسطس القادم، وذلك بعد تعليق رحلاتها إليه بسبب أعمال الصيانة والتطوير ورفع كفاءة المطار.

وأضاف الحفنى أن مطار أسيوط الدولى يعد من المطارات الهامة، التى تخدم صعيد مصر وتربطه ببعض الوجهات بالدول العربية الشقيقة، وسوف تصل أولى رحلات مصر للطيران إلى مطار أسيوط يوم 2 أغسطس القادم.

ومن جانبه، صرح الطيار حلمى رزق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) أن الشركة ستسير 6 رحلات أسبوعيًا إلى مطار أسيوط الدولى بواقع رحلتين يومى الأحد والأربعاء صباحًا ومساءً، ورحلة واحدة يومى الثلاثاء والخميس لخدمة أهالى الصعيد وربط القاهرة بمحافظات الوجه القبلى.

يذكر أن شركة إكسبريس تغطى 3 وجهات أخرى بصعيد مصر لتربطه بالعاصمة، حيث تُسير الشركة 5 رحلات أسبوعيًا من وإلى مطار سوهاج، بخلاف 14 رحلة إلى الأقصر و27 أخرى لأسوان، وذلك حرصًا منها على تلبية رغبات العملاء فى محافظات الصعيد وتقديم خدمات السفر المتميزة لهم.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة