يوتيوب الرابح الأكبر هذا العام.. كثرة الإعلانات تتسبب فى نفور المشاهدين من التليفزيون.. "الكبير أوى" و"حالة عشق" يتصدران قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على يوتيوب.. وسيلفى ورامز واكل الجو قائمة البرامج

الأربعاء، 15 يوليو 2015 09:08 م
يوتيوب الرابح الأكبر هذا العام.. كثرة الإعلانات تتسبب فى نفور المشاهدين من التليفزيون.. "الكبير أوى" و"حالة عشق" يتصدران قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على يوتيوب.. وسيلفى ورامز واكل الجو قائمة البرامج يوتيوب – أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال شهر رمضان الكريم تتزايد نسبة مشاهدة التليفزيون وإقبال المصريين على متابعة المسلسلات الرمضانية ومع انتشار استخدام الإنترنت فى السنوات القليلة الماضية تزايدت نسب مشاهدة المسلسلات المختلفة على اليوتيوب، لكن شهد هذا العام طفرة كبيرة فى استخدام تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية لمشاهدة المسلسلات بعد تزايد نسبة الإعلانات ونفور المستخدمين من التليفزيون، فأصبح اليوتيوب بمثابة بوابة مفتوحة لمشاهدة الإعلانات والمسلسلات، لما يتميز به من يوتيوب من سهولة التصفح وعدم الالتزام بأوقات معينة لمشاهدة المسلسلات.

وكشفت نتائج جوجل عن قائمة بالمسلسلات والبرامج الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب، والتى بينت تربع الجزء الخامس من مسلسل الكبير أوى للفنان "أحمد مكى" على قمة القائمة، بينما يأتى مسلسل "حالة عشق" للفنانة مى عز الدين فى المرتبة الثانية و"برنامج سيلفى" للدكتورة "سلطانة عثمان" فى المرتبة الثالثة يليه "برنامج رامز واكل الجو" فى المركز الرابع والجزء السابع من المسلسل السورى "باب الحارة" فى المركز الخامس، بينما تربع مسلسل "لهفة" للفنانة "دنيا سمير غانم" فى المرتبة السادسة يليه مسلسل "مولانا العاشق" للفنان "مصطفى شعبان" فى المرتبة السابعة ثم "لعبة إبليس" للفنان "يوسف الشريف" فى المرتبة الثامنة، ومسلسل "أستاذ ورئيس قسم" للزعيم "عادل إمام" فى المرتبة التاسعة وبرنامج "خواطر" للداعية "أحمد الشقيرى" فى المرتبة العاشرة.

وتعد هذه النتائج مجرد نتائج أولية لنسب المشاهدة، لكنها تبين لإقبال المتوايد لمشاهدة المسلسلات والبرامج المختلفة على يوتيوب بدلا من أجهزة التليفزيون والاعتماد على الأجهزة التكنولوجية فى الفترة الأخبرة بشكل متزايد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة