حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية

الخميس، 16 يوليو 2015 12:16 ص
حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية الطقس – ارشيفية
كتب أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة، حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا معتدل ليلاً على كل الأنحاء، هذا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على الوجه البحرى والقاهرة.
وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا على محافظات ومدن مصر: القاهرة الصغرى 24 العظمى 35 الإسكندرية الصغرى 24 العظمى 32 مطروح الصغرى 20 العظمى 31 بورسعيد الصغرى 21 العظمى 32 دمياط الصغرى 21 العظمى 32 بلطيم الصغرى 22 العظمى 32 الإسماعيلية الصغرى 23 العظمى 35.

طقس الأردن:


حالة الطقس فى الأردن اليوم الخميس أجواء حارة نسبيًا فى معظم المناطق وحارة فى مناطق البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا .

حالة الطقس فى العراق


حالة الطقس فى العراق، اليوم الخميس صحوًا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن يوم أمس والرياح : شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س.

حالة الطقس فى المغرب


حالة الطقس فى المغرب اليوم الخميس، تؤكد وجود طقس احتمالية سقوط أمطار وتصل درجات الحرارة فى الرباط إلى 25 درجة الصغرى والعظمى 39 درجة مئوية.

حالة الطقس فى فلسطين


أخبار الطقس فى فلسطين، اليوم الخميس يشهد ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوى العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة ليكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار.

تابعوا صفحتنا على الفيس لمزيد من الخدمات اضغط هنا








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة