موجة واسعة من السخرية على كلمة المعزول بمناسبة عيد الفطر.. رواد صفحة مرسى يسخرون.. والفنان على ربيع يعلق: "إيه أخبار البط" وأدمن الصفحة يحذف التعليق.. ناشط: مرسى أجر نص ساعة من "سايبر" ليكتب الهطل ده

الخميس، 16 يوليو 2015 10:20 م
موجة واسعة من السخرية على كلمة المعزول بمناسبة عيد الفطر.. رواد صفحة مرسى يسخرون.. والفنان على ربيع يعلق: "إيه أخبار البط" وأدمن الصفحة يحذف التعليق.. ناشط: مرسى أجر نص ساعة من "سايبر" ليكتب الهطل ده مرسى بالبدلة الحمراء
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت صفحة الرئيس المعزول محمد مرسى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موجة عارمة من السخرية، عقب الكلمة التى بثها القائمون على إدارة الصفحة، زعموا أنها تهنئة من محمد مرسى للشعب المصرى بمناسبة حلول عيد الفطر.

وجاءت تعليقات المستخدمون، من قبيل السخرية والتهكم، معتبرين أن الرسالة التى بثت على لسان مرسى، تثبت أنه لا يزال فى غيبوبة عن الواقع المحيط بالبلاد.

الكوميديا لم تخل من ردود الأفعال على الكلمة المنسوبة لمرسى، كما هو الحال فى جميع خطاباته وكلماته التى ألقاها منذ توليه رئاسة الجمهورية منتصف عام 2012، حيث علق الفنان الشاب على ربيع من خلال صفحته الرسمية، على كلمة المعزول قائلاً: "إيه أخبار البط ياريس"، وهو ما أثار إعجاب آلاف المستخدمين من متابعى الصفحة، إلا أن أدمن الصفحة حذف تعليق الفنان الكوميدى، بعد دقائق قليلة، وهاجمه أنصار المعزول بشدة معتبرين أنه ممثل فاشل، على حد وصفهم.

واعتبر بعض المعلقين، أن كلمة مرسى، تدل على تعاطيه شيئًا مخدرًا، يفصله عما يجرى فى الواقع، وكتب أحمد سليمان موجهاً سؤاله للمعزول، "أنت جايب حشيشك منين يا أسطى الله يكرمك"، وكذلك كتب عمر الشافعى، "أنت بتجيب الحشيش بتاعك ده منين".

وعلق مينا جورج ساخرًا: "اتكل على الله واتعدم وهاتبقى أيقونة زى بوعزيزى بالظبط، روح أنت بس وهانبقى نعملك تمثالاً فى المريوطية حاضر".

أما محمد سليمان فقد سخر من مرسى قائلاً: "أنت أجرت نص ساعة من سايبر السجن عشان تكتب الهطل ده".


اليوم السابع -7 -2015



اليوم السابع -7 -2015



اليوم السابع -7 -2015



اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة