بالفيديو.. شياطين التحرش تظهر على كورنيش النيل صباح أول أيام العيد.. مضايقات بالجملة واعتداء جسدى ولفظى..ميكروباص يتدخل لإنقاذ فتاة ..علقة ساخنة لمتحرشين.. والفتيات يدافعن عن أنفسهن بالضرب و"الإشارات"

الجمعة، 17 يوليو 2015 03:40 م
بالفيديو.. شياطين التحرش تظهر على كورنيش النيل صباح أول أيام العيد.. مضايقات بالجملة واعتداء جسدى ولفظى..ميكروباص يتدخل لإنقاذ فتاة ..علقة ساخنة لمتحرشين.. والفتيات يدافعن عن أنفسهن بالضرب و"الإشارات" تحرش
كتب هشام عبد الجليل و مصطفى السيد و أسامة طلعت - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، العديد من حالات التحرش الجسدى واللفظى بمنطقة كورنيش النيل، صباح أو أيام عيد الفطر المبارك، فى ظل حالة من غياب التواجد الأمنى .


ومع ازدياد حالات التحرش حصل مجموعة من المتحرشين على عقاب فورى أثناء تواجدهم بكورنيش النيل، ورغم محاولة المتحرشين الفرار فى تاكسى، إلا أن بعض الشباب تتبعوهم ولقنوهم علقة ساخنة، فى ظل الاحتفالات بأول أيام عيد الفطر المبارك.


وتعرضت مجموعة من الفتيات لحادث تحرش جنسى جماعى على كورنيش النيل بالقاهرة، قبل تدخل ميكروباص لإنقاذهن من المتحرشين.


واستطاعت فتاة شجاعة أن تدافع عن نفسها بكل قوة وتضرب متحرشا حاول اعتراض طريقها على كورنيش النيل، حيث لقنته درسا لن ينساه، ثم رحلت بصحبة صديقاتها.


كما رصدت فيديو 7 رد فعل غريب لفتاة تعرضت وصديقتها للتحرش على كورنيش النيل أثناء تنزههما فى أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث أشارت بحركة يد خارجة وكررتها أكثر من مرة، ردا على محاولات مجموعة من المتحرشين على طريق الكورنيش


كما رصدت كاميرا video7?" تصدى أمين شرطة للعديد من الصبية أثناء محاولتهم للتحرش بفتاة أجنبية بمنطقة الأهرامات.


فيما قامت قوات الأمن منذ قليل بالانتشار بمنطقة الكورنيش بعد جولة لمدير أمن القاهرة، كما دفعت مديرية أمن القاهرة بمدرعات الأمن المركزى للتمركز بميدان طلعت حرب لتأمين الاحتفالات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة