أبرز 4 جرائم أخلاقية بدأت بـ"التشات"عبر"فيس بوك".. واقعتا تبادل الزوجات بمدينة نصر.. وابتزاز أسرة شاذ بعد استدراجه وتصويره فى مدينة السلام.. وسقوط زوجة فى مستنقع الخيانة بالقاهرة الجديدة

الجمعة، 17 يوليو 2015 08:41 م
أبرز 4 جرائم أخلاقية بدأت بـ"التشات"عبر"فيس بوك".. واقعتا تبادل الزوجات بمدينة نصر.. وابتزاز أسرة شاذ بعد استدراجه وتصويره فى مدينة السلام.. وسقوط زوجة فى مستنقع الخيانة بالقاهرة الجديدة الفيس بوك
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر رجال الدين الإسلامى والمسيحى وعلماء الاجتماع والنفس من خطورة وسائل التواصل الاجتماعى إذا انحرفت عن وظيفتها التى أنشئت من أجلها، وهى التواصل القائم على تبادل المعلومات، وقالوا إنها أصبحت سببا فى انتشار الفواحش والرذيلة بالمجتمع، وعليه يذكر "اليوم السابع" عددا من الجرائم الغريبة والمثيرة التى كانت بداياتها من خلال "فيس بوك".

جريمتا تبادل الزوجات بمدينة نصر بدأت من التشات


تبادل الزوجات واحدة من أبشع الجرائم التى ظهرت فى مصر خلال الآونة الأخيرة، وكان السبب فى ذلك "الفيس بوك"، حيث بدأت جريمتان أسقطت الشرطة عناصرهما بمحادثات على"التشات" عن صفحات مواقع التواصل الاجتماعى تروج لفكرة ممارسة الجنس، بأن يبادل كل شخص زوجته للآخر وإقامة حفل جنس جماعى.

تحقيقات نيابة مدينة نصرفى القضيتين أثبتت أن المتهمبين وهم 3 رجال وزوجاتهم أنشأوا صفحات بأسماء وهمية على الفيس بوك، دعوا من خلالها الراغبين فى تبادل الزوجات ودخلوا معه فى علاقة بدأت بالتعارف وتطورت إلى الاتفاق على إقامة حفل جنس جماعى داخل شقة، يعاشر فيها كل رجل زوجة الآخر دون خجل أو نخوة، إلى أن نجحت مباحث الآداب فى ضبطهم وإحالتهم إلى المحكمة التى عاقبتهم بالحبس من 13 إلى 15 سنة.

استدراج شاذ وخطفه عبر "فيس بوك"


واقعة أخرى دارت أحداثها بمدينة السلام وكان فيها "الفيس بوك" السبب الرئيسى، وبدأت بتعرف شاب على طالب شاذ جنسيا وتحدثا على "التشات"، حيث أبدى الطالب ميوله الشاذة فاستدرجه الأول إلى شقته بمدينة السلام لممارسة الرذيلة، واستعان بأصدقائه وجردوه من ملابسه وصوروه، وطلبوا من أسرته فدية لإعادته وعدم نشر صور الفضيحة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن صداقة نشأت بين أحد المتهمين والطالب الشاذ المقيم بروض الفرج عبر "فيس بوك"، واتفقا على ممارسة الشذوذ داخل شقته بالسلام، وفى وقت التنفيذ استعان المتهم بعدد من أصدقائه ومارسوا معه الرذيلة وصوروه وسرقوا ما بحوزته، وأجبروه على الاتصال بأسرته وطلبوا منها 30 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحة وعدم نشر صورة فى أوضاع مخلة، وتمكن رجال المباحث من ضبط اثنين منهم وتحرير الطالب.

تعرفت بعشيقها على "الفيس بوك" فاقتادها إلى شقته ومارس معها الرذيلة


"مروة. م" 30 سنة متزوجة ولديها طفلان تعرفت على عشيقها عبر "الفيس بوك" وظل العشيقان يتبادلان الحديث عبر "التشات" حتى نشأت بينهما علاقة عاطفية، تطورت إلى جنسية بعد استئجار العشيق لشقة فى التجمع الخامس بالقرب من مسكنها.

استغلت الزوجة خروج زوجها إلى العمل وطفليها للمدرسة وبدأت تتردد على شقة عشيقها لممارسة الرذيلة معه، حتى كشف أمرها سكان العقار، وأبلغوا النجدة التى ألقت القبض عليهما متلبسين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة