بالصور.."هاشتاج" على مواقع التواصل الاجتماعى يضع صورة غير صحيحة للرئيس السيسى فى طفولته.. و"اليوم السابع" ينفرد حصريًا بنشر الصورة الحقيقية للرئيس فى سن السادسة من عمره

السبت، 18 يوليو 2015 12:06 ص
بالصور.."هاشتاج" على مواقع التواصل الاجتماعى يضع صورة غير صحيحة للرئيس السيسى فى طفولته.. و"اليوم السابع" ينفرد حصريًا بنشر الصورة الحقيقية للرئيس فى سن السادسة من عمره الصورة الحقيقية للرئيس- الصورة المزيفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى صورة غير صحيحة منسوبة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، عندما كان فى سن السادسة من عمره، وانتشرت الصورة غير الصحيحة تحت هاشتاج تم تداوله بشكل مكثف، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى.
الصورة المزيفة المنسوبة للرئيس السيسى -اليوم السابع -7 -2015
الصورة المزيفة المنسوبة للرئيس السيسى


وفى الوقت الذى حازت فيه الصورة غير الحقيقية التى تداولها النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى على اهتمام كبير وكثيف من رواد مواقع التواصل، وعلق الكثيرون على الصورة تارة بالمدح، وأخرى بالدعاء له بالتوفيق فى مهمته الثقيلة بقيادة مصر إلى بر الأمان، وأكد كثير من رواد مواقع التواصل أن الشبه بعيد تمامًا بين الصورة المنشورة والرئيس السيسى، وأن الصورة غير حقيقية، وهو الأمر الذى دفع "اليوم السابع" للبحث والتحرى لاستجلاء الحقيقة.
الصورة الحقيقية للرئيس السيسى عندما كان طفلا -اليوم السابع -7 -2015
الصورة الحقيقية للرئيس السيسى عندما كان طفلا


الخلاف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى دفع "اليوم السابع" للبحث والتحرى لاستجلاء الحقيقة، حتى نجح فى الانفراد بالحصول على الصورة الحقيقية للرئيس عندما كان طفلاً فى السادسة من عمره، وهى مغايرة تمامًا للمنشورة على الهاشتاج، وتشبه تمامًا الرئيس عبد الفتاح السيسى.


موضوعات متعلقة..


ننشر أول صورة حقيقية للرئيس السيسى فى طفولته

- "اليوم السابع"يطلق هاشتاج "صورة السيسى"بعد انفراده بصورة الرئيس بطفولته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة