شبكات كهرباء شمال القاهرة: جارى الانتهاء من إعادة التيار لسكان المرج

السبت، 18 يوليو 2015 01:53 م
شبكات كهرباء شمال القاهرة: جارى الانتهاء من إعادة التيار لسكان المرج كشك كهرباء - أرشيفية
رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ناجى عارف، رئيس قطاع الشبكات بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن إدارة المرج الغربية تلقت بلاغا من المواطنين باشتعال النيران بأحد أكشاك الكهرباء بشارع حسن حشيش بالمرج نتيجة ماس كهربائى أدى إلى قطع التيار عن المنطقة بالكامل.

وأضاف رئيس قطاع الشبكات بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الإشارة وردت للإدارة فى الساعة 11.45 دقيقة صباحاً، وعلى الفور توجهت فرقة الطوارئ لمقر الحادث بعد ما يقرب من نصف ساعة وبدأت فى إصلاح العطل لسرعة إعادة التيار للمواطنين.

وأشار المهندس ناجى عارف إلى أنه لا صحة لما نشر فى بعض المواقع الإلكترونية بشأن تقاعس إدارة المرج عن التوجه لإصلاح العطل بحجة أن اليوم عطلة رسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك، لافتاً إلى أن هناك تعليمات مشددة برفع حالة الطوارئ طول أيام العيد للتصدى لأى أعطال أو أعمال تخريبية بأقصى سرعة، مشيراً إلى أنه جارى الانتهاء من إعادة التيار لسكان المنطقة بعد الانتهاء من إصلاح العطل.


موضوعات متعلقة


بشرى سارة للمصريين..أزمة انقطاع التيار تذهب بلا رجعة.. الكهرباء تنفذ الخطة العاجلة لإضافة 3632ميجا وات.. مصدر: الانتهاء من المرحلة الأخير فى أغسطس بقدرة 410ميجا وات.. ويؤكد إضافة 2486ميجا وات حتى الآن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة