المرايات.. قطعة ديكور ساحرة استخدميها بـ5 طرق

الخميس، 02 يوليو 2015 04:18 ص
المرايات.. قطعة ديكور ساحرة استخدميها بـ5 طرق المرايات قطع ديكور ساحرة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المرآة أصبحت قطعة أساسية فى ديكور المنزل، فهى تضفى لمسة جمالية تعكس ذوقا رفيعا للحوائط، ويمكن استخدامها لإبراز التحف والجدران والأعمال اليدوية والفنية الموجودة بمنزلك، كما تعطى إيحاءً باتساع المساحة.. وهنا نقدم لكِ طرقا لاستخدام المرآة فى منزلك، بحسب موقع "Times of India".

المرايات تخلق مساحة  -اليوم السابع -7 -2015
المرايات تخلق مساحة


1- المرايات تضيف بعدًا ومساحة أوسع للمكان، وتعطى إحساسا بالاتساع البصرى، ويمكن أن تضعيها بحيث لا تضايق من يجلس فى الغرفة، ولا تحدث انعكاسات بصرية.

المرآة كقطعة فنية -اليوم السابع -7 -2015
المرآة كقطعة فنية


2- يمكنكِ استخدام المرآة كقطعة فنية ديكورية، من خلال اختيار نوع جيد من المرايات وملىء بالزخارف، ويجب اختيار المكان المناسب لها داخل الغرفة، فيمكنكِ وضع مرآة طويلة تأخذ مساحة الحائط إلى الأرض، أو وضع مرآة فى الممرات الطويلة بالمنزل كشكل ديكورى مميز.

المرايات فى الحدائق  -اليوم السابع -7 -2015
المرايات فى الحدائق


3- يمكن استخدامها فى البلكونة أو الحديقة أمام منزلك، لخلق منظر جمالى رائع، عندما ينعكس عليها ضوء الشمس والنهار لتلقى بظلالها على الحوائط.

	المرآة فى غرفة النوم -اليوم السابع -7 -2015
المرآة فى غرفة النوم


4- استخدمى المرايات فى غرفة النوم، فهى تعكس طاقة إيجابية على المكان، ويمكن وضع مرآة كبيرة تصل للأرض، توسع مساحة الغرفة وتناسب غرفة النوم.

	تعطى إضاءة للغرفة -اليوم السابع -7 -2015
تعطى إضاءة للغرفة


5- يمكن استخدامها لإضافة إضاءة للغرف المظلمة أو التى لا يدخل إليها الإضاءة الطبيعية أو ضوء النهار، فهى تخلق إيحاء بالإضاءة للمكان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة